الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أحدث ظهور لـ”نور عمرو دياب” بعد تصدرها تريند “جوجل” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 27/أغسطس/2020 - 02:49 م

تصدرت نور عمرو دياب، الأبنة الكبرى للهضبة، مؤشرات البحث على موقع “جوجل”، بعدما نشرت والدتها الفنانة شيرين رضا، صورة نادرة لها في الطفولة، أمس الأربعاء، أظهرت من خلالها ملامحها للجمهور، حيث تحرص دائمًا على اخفائها عن أعين الإعلام والصحافة.

وكان شيرين رضا قد أعربت عن اشتياقها لابنتها نور عمرو دياب، من خلال نشرها عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”، صورتين جمعتها بابنتها خلال فترة الطفولة، وعلقت عليها.. قائلة: “Miss my Noonoo“.

كما حرصت نور عمرو دياب، على الرد على والدتها، بصورتين آخرتين واحدة معها والأخرى مع والدها الهضبة، على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، وعلقت عليهما قائلة: “Hi mom-Hi dad”.

شيرين رضا وابنتها نور عمرو دياب
شيرين رضا وابنتها نور عمرو دياب
نور عمرو دياب
نور عمرو دياب

نور عمرو ديابنور عمرو دياب

نور عمرو دياب وصديقتها
نور عمرو دياب وصديقتها
نور عمرو دياب وصديقتها
نور عمرو دياب وصديقتها
عمرو دياب وابنته نور
عمرو دياب وابنته نور

في سياق متصل، اقتربت أغنية الهضبة عمرو دياب “أماكن السهر”، التي طرحها قبل 3 أيام من الآن على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، من تحقيق 4 ملايين مشاهدة، وهي من كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي والكليب من إخراج أحمد النجار.

ويستعد الهضبة، لإحياء أول حفل “أون لاين”، غدًا الجمعة الموافق 28 أغسطس، في مدينة العلمين الجديدة، وبرعاية شركة “فودافون”، و”أنغامي”، وذلك بعد إلغاء الأولى التي كان مقرر إقامتها في ذات اليوم ولكن بجمهور، منعًا للتجمعات لانتشار فيروس كورونا.

كما تعاقد عمرو دياب مؤخرًا، على عمل درامي من إنتاج شركة “نتفليكس” العالمية، سيكون من بطولته، وتم ترشيح المخرج طارق العريان ليتولى مهمة إخراجه.

وعلم “القاهرة 24″، من مصادره الخاصة، أن الهضبة عمرو دياب، لديه رغبة قوية في تولي المخرج طارق العريان، إخراج المسلسل، وبالفعل طرح اسمه بقوة لدى شبكة نتفليكس، ومن المقرر خلال الفترة المقبلة التفاوض معه بشكل رسمي من أجل قيامة بإخراج مسلسل الهضبة عمرو دياب، لاتمام التعاقد معه رسميًا للبدء في التحضيرات الخاصة بالعمل والذي لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن.

غدًا.. عمرو دياب يحيي أول حفل “أون لاين” من العلمين الجديدة

ترشيح طارق العريان لإخراج مسلسل عمرو دياب الجديد (خاص)

تابع مواقعنا