الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الفيشاوي يرد على محمد رمضان بأغنيته الجديدة: “نمبر 2 في الملعب أنا سانتر يو” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 17/سبتمبر/2020 - 03:28 م

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، متابعيه مجموعة صور من أحدث جلسات التصوير التي خضع لها مؤخرًا، من أجل الترويج لأغنيته الجديدة، التي من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، وتحمل عنوان “نمبر 2”.

ونشر الفيشاوي صورة عبر حسابه الشخصي بموقع الصو والفيدوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “نمبر 2 في الملعب أنا سانتر يو”.

وسبق وصرح الفيشاوي أن أغنيته “نمبر 2” تعتبر إسقاطًا واضحًا على أغنية “نمبر 1” لمحمد رمضان بنسبة 100%، وقال إن الأغنية كلماتها جريئة، وأضاف الفيشاوي أنه بعد “نمبر 2” سوف يطرح أغنيتين بعدها وبعد ذلك سيطرح ألبوما غنائيا، و“نمبر 2” من كلمات “T” وألحان وزة.

أحمد الفيشاوي: أغنيتي “نمبر 2” تريقة على محمد رمضان بنسبة 100%

وانتهى مؤخرا من تصوير جميع مشاهده في فيلم “30 مارس”، مع المخرج أحمد خالد موسى، بطولة أحمد خالد صالح، صبري فواز،خالد الصاوي، محمد جمعة، محمد علي رزق، وكذلك إنجي المقدم وشريف دسوقي اللذان سيظهران كضيفَيْ شرف ضمن أحداث العمل، وهو من تأليف حميد المدني، ومن إنتاج مي متحال، وإخراج أحمد خالد موسى.

ما عرض للفيشاوي، فيلم “الحارث”، على منصة “شاهد.Vip”، والذي دارت أحداثه الفيلم في إطار تشويقي مثير، ويعد هذا الفيلم التجربة الإخراجية  الطويلة الأولى للمخرج محمد نادر جلال بعد إخراجه وحدات من فيلم “طلق صناعي” مع المخرج خالد دياب و”طايع” مع المخرج عمرو سلامة.

View this post on Instagram

نمبر 2 في الملعب انا سانتر يو ? @moagalleryph @eslamabdelhaamed #fishawy #number2 #comingsoon #staytuned #egocomm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Sep 17, 2020 at 3:59am PDT

أحمد الفيشاوي يقدم أغنية “نمبر 2” للسخرية من أغنية محمد رمضان الشهيرة (فيديو)

تابع مواقعنا