السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الفيشاوي يواصل استفزاز محمد رمضان: “رد على أغنية لسه منزلتش” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 05:53 م

رد الفنان أحمد الفيشاوي، على الرسالة التي وجهها الفنان محمد رمضان له من خلال أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “الدبابة” والتي طرحها مؤخرًا، ويقول فيها “مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.

وقال الفيشاوي خلال حواره مع برنامج “et بالعربي”، إن محمد رمضان تسرع في الرد عليه قبل طرح أغنية “نمبر 2” ، إذ قال: “أنا عاوز بس أقول إن رمضان رد على أغنية لسة منزلتش”.

وتابع الفيشاوي ساخرًا في حديثه على أغنية “تيك توك” للفنان محمد رمضان، قائلًا: “فمن الواضح أنه فعلًا الوقت بيجري منه تيك توك تيك توك”.

 

View this post on Instagram

 

? أحمد الفيشاوي يرد من جديد على محمد رمضان عبر ET بالعربي ?”أنا عاوز بس أقول إن رمضان رد على أغنية لسه منزلتش فمن الواضح أن فعلاً الوقت بيجري منه تيك توك تيك توك”.. المزيد من التفاصيل في لينك البايو ? @ETbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Sep 23, 2020 at 8:15am PDT

ورد محمد رمضان على فكرة سخرية “الفيشاوي” من إطلاقه على نفسه لقب “نمبر 1” بأغنية سيطرحها خلال الأيام المقبلة بعنوان “نمبر 2″، ونشر “رمضان” مقطع فيديو من أغنية جديدة له بعنوان “الدبابة” عبر حسابه الرمسي على “فيسبوك”، وقال خلالها: “رقم 1 مش 2، ميخصنيش ظروفك واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.

أحمد الفيشاوي يكشف عدد الـ”تاتو” بجسده: 100 ضد المسح

أحمد الفيشاوي يرد على محمد رمضان بأغنيته الجديدة: “نمبر 2 في الملعب أنا سانتر يو” (صور)

تابع مواقعنا