الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كندة علوش تثير تساؤلات الجمهور بسبب تأخر الإنجاب في “ضي القمر”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 04:21 م

أثارت كندة علوش، الكثير من التساؤلات لدى المشاهدين، من خلال شخصية عاليا التي تؤديها في مسلسل “ضي القمر”، والذي يُعرض حاليًا على قناة “DMC” من السبت، إلى الأربعاء الساعة 7:30 مساءً بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

وفي ضوء ما تتعرض له “عاليا” من صعوبات في الإنجاب وبعد فشلها في إتمام عملية الحقن المجهري، يتسائل الجمهور حول: “هل يؤثر عمر الأم في نسبة نجاح عملية الحقن المجهري؟”، “متى تظهر نتيجة العملية؟”، “هل هي عملية مكلفة؟”، “هل هناك احتمال إنجاب توأم؟”، كلها أسئلة يمكن استخلاص الإجابة عليها من خلال ما واجهته عاليا التي لجأت في نهاية المطاف إلى عملية الحقن المجهري لتتغلب على مشكلة تأخر الإنجاب.

ويبدو بالفعل أن التقدم في العمر يساهم بشكل كبير في بعض الحالات في فشل عملية الحقن المجهري، إذ أن عاليا قد تخطت 35 عامًا عندما ذهبت لإجراء العملية. كما نستنتج أن الفترة الزمنية المطلوبة لمعرفة نتيجة العملية هي 18 يومًا طبقًا لما ورد على لسان الطبيب المسؤول عن حالة عاليا.

لماذا ندمت كندة علوش على حكاية “ضي القمر” بالرغم من نجاحها؟

أما عن تكلفة العملية فيتضح أنها تكلفة كبيرة نسبيًا، ويبدو ذلك من خلال شخصية مريم التي تقوم بها الممثلة زينب غريب، والتي سمعتها عاليا وهي تشكو من ضيق حالها وعدم قدرتها على دفع ثمن العملية، لتبادر عاليا دون علم مريم بدفع نصف المبلغ المطلوب. كما يتأكد من خلال المسلسل أنه من الممكن أن ينتج عن عملية الحقن المجهري إنجاب توأم كما حدث مع مريم.

“ضي القمر” هي واحدة من ست حكايات يتضمنها مسلسل “إلا أنا”، وتتالف من عشر حلقات تقوم فيها كندة علوش بدور الشيف عاليا التي يضعها حلمها هي وزوجها في الإنجاب تحت ضغط كبير يجعل علاقتهما الزوجية تمر بالكثير من الصعوبات، وإلى جانب قضية الإنجاب، يعالج المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية الأخرى والمشكلات الزوجية كالخيانة والشك.

“ضي القمر” من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، ويشارك كندة البطولة كل من محمد علاء، محمد شاهين، زينب غريب، محمود العمروسي، أحمد عبد الله محمود، مروة عيد، ريهام محيي وياسمين موافي.

تابع مواقعنا