الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على مسرح “النافورة” بدار الأوبرا

مدحت صالح

يحيي الفنان مدحت صالح، اليوم الإثنين، حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ29، وذلك على مسرح النافورة بدار الأوبرا، فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

ومن المقرر أن يقدم مدحت باقة من أغانيه المميزة بقيادة المايسترو أحمد عامر، وعمرو سليم، والصولو معتز متولي، صولو أورج تامر بدران، باص جيتار عاطف إمام.

ويشمل برنامج الحفل الأغاني التي يقدمها منها “بحلم على قدي، كوكب تاني، البلياتشو، المليونيرات، بنتي وحبيبتي، قادرين يا دنيا، النور مكانه في القلوب، قلب واحد، 3 سلامات، زي ما هي، يا عاشق، قارئة الفنجان”.

وفي سياق مختلف، انتهى صالح من تسجيل ما يقرب من نصف أغاني ألبومه الجديد، والذي يتضمن أغاني: “حالتي صعبة”، “وردي”، “شوف يا معلم”، “أحلى الناس”، “بالمختصر المفيد”، “شوية زعل”، وآخرين.

وتعاون في ذلك الألبوم مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين، مثل محمود أنور، محمد شفيق، أيمن عز، كريم طارق، أيمن عز، عمرو المصري، عمرو الشاذلي، إيهاب عبد العظيم، وآخرين.

ومؤخرًا، طرحت شركة “مزيكا” أغنية “قربلي” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بالإضافة إلى غنائه تتر مسلسل “الوجه الآخر” بطولة الفنان ماجد المصري ونسرين طافش.

أبرزهم محمد فؤاد ومدحت صالح.. “مصر حكاية” يجمع نجوم الوطن العربي بمطربي المهرجانات (صورة)

مدحت صالح يكشف حقيقة إنتاج الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة وأعماله القادمة

وسوم معدات تبرع أم لإبنتها بالكبد مدحت صالح مهرجان الموسيقي العربية

عاجل "هولع فيها النار".. مواطن يعري طفلة صغيرة بالشارع رغم برودة الطقس ويهدد أسرتها (فيديو)