الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء التحضيرات للموسم الثاني من “ما وراء الطبيعة” مطلع العام المقبل

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 12:29 م

لقي مسلسل “ما وراء الطبيعة” بطولة الفنان أحمد أمين، المأخوذ عن رواية الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وعرض يوم 5 نوفمبر على شبكة “Netflix” العالمية، صدى واسعًا لدى الجمهور في مصر والوطن العربي، كما تصدر تريند مواقع الأفلام العالمية.

وبعد النجاح الذي حققه الموسم الأول، قرر صناع العمل بدء التحضيرات الأولية للموسم الثاني، التي من المقرر أن تكون خلال العام المقبل، كما ستحتوي على الرواية الثانية لكاتب السلسلة الراحل أحمد خالد توفيق.

تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل “ما وراء الطبيعة”

ومن المنتظر أن يتوفى بطل الشخصية “رفعت إسماعيل” الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد أمين، خلال المواسم المقبلة، ولكنه سيعود بشكل مختلف من خلال السلاسل التي قام بكتابتها الراحل في رواياته. المسلسل ما وراء الطبيعة دارت أحداثه حول رحلة الشك التي بمر بها رفعت إسماعيل، دكتور أمراض الدم، الذي يبلغ من العمر أربعين عامًا، أصلع، نحيف، عنيد، متهكم، ومغامر، ضعيف الجسد ويعاني من أمراض متنوعة، ويدخن بشراهة، حين ينقلب عالمه رأسًا على عقب بعد التشكيك بقناعاته العملية التي آمن بها طوال حياته. “ما وراء الطبيعة” مترجمًا إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم، ويتوفر الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها: “الإسبانية، الفرنسية، التركية، الألمانية، الإنجليزية”. ويشارك في البطولة بجانب الفنان أحمد أمين، الفنانة رزان جمّال، والفنانة آية سماحة، والفنانة سما إبراهيم، والطفلة ريم عبدالقادر، والفنان كريم الحكيم، والفنان رشدي الشامي، والفنان خالد إبراهيم، وإخراج عمرو سلامة.

مصممة الأزياء دينا نديم توضح لـ”القاهرة 24″ رؤيتها في تصميم ملابس مسلسل ما وراء الطبيعة

أحمد أمين يكشف لـ”القاهرة 24″ أصعب التحديات التي واجهته لتنفيذ “ما وراء الطبيعة”

تابع مواقعنا