الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جدل بين مبارك وقاضي “اقتحام الحدود الشرقية” بسبب الحديث عن الأنفاق

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 01:19 م

وجه المستشار محمد شرين فهمي، سؤالًا إلى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك: هل كان لديك علم بعبور افراد من حركة حماس والحزب الثوري الإيراني إلى البلاد في 25 يناير؟

وأجاب الرئيس: “الانفاق معمولة علشان العبور وقصتها قديمة ومن قبل 25 يناير موجودة، وأرفض الإدلاء بأي معلومات عن هذا” ، ليقاطعه المستشار شرين مشددًا على أن استدعاءه للشهادة يأتي للإدلاء بالمعلومات حول الأنفاق وعبورها ومن دخل من خلالها إلى مصر.

وتابع مبارك: “ارجو ياتي لي إذن من الجهات المعنية، إذا تحدثت لن أذكر إذا كان عبروا أو لم يعبروا، المحامي بتاعي بعت جواب لرئيس ديوان رئاسة الجمهورية للسماح لي للنطق بشهادتي”.

تُعقد المحكمة برئاسة المستشار محمد شرين فهمي، وعضوية المستشارين عصام أبوالعلا، وحسن السايس، وبحضور ياسر زيتون ممثل نيابة أمن الدولة، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في كشاهد في بتلك القضية.

وقد وصل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إلى للإدلاء بشهادته في قضية اقتحام الحدود الشرقية، أمام محكمة جنايات القاهرة، برقة نجليه جمال وعلاء مبارك.

وظهر مبارك وهو يسير على قدميه دون الاحتياج إلى سرير متحرك كما اعتدنا رؤيته، وصل فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، صباح الأربعاء، إلى مقر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، لحضور جلسة سماع شهادة مبارك في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”اقتحام السجون”.

تابع مواقعنا