الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على رسالة الشناوي لـ”عمر صلاح” قبل نهائي الكونفدرالية (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/مايو/2019 - 08:10 م

يبدو أن نادي الزمالك يواجه أزمة كبيرة قبل مباراته  أمام نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث من المنتظر أن لا تشمل قائمة الفريق الأبيض للمباراة المرتقبة سوى حارس مرمى واحد فقط هو عمر صلاح الذي ينال كل الدعم من زملاءه بالفريق والجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس.

وسيغيب حارس الزمالك الأساسي  محمود عبد الرحيم “جنش” عن مباراة نهضة بركان بداعي الإيقاف، فيما يبتعد عماد السيد عن المشاركة في نهائي الكونفدرالية بسبب الإصابة في مفصل اليد.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك  نظيره نهضة بركان، يوم 19 مايو الجاري بالمغرب، في ذهاب دور النهائي بالبطولة القارية السمراء.

ووجه أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز  رسالة لزميله عمر صلاح قبل موقعة الزمالك ونهضة بركان، نظرًا لأن الأخير الشاب سيشارك في المباراة في ظروف خاصة بعد غياب حارس الأبيض الأساسي وبديله عماد السيد.

 وقال الشناوي عبر حالته الخاصة بحسابه الرسمي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، موجهًا حديثه إلى عمر صلاح: “حظ جيد يا حبيبي، ربنا معك وتعود بالفوز وتكون أنت السبب فيه”.

 واختتم الشناوي مساندًا حارس الزمالك: “أنت الأفضل”.

 

 

عمر صلاح
عمر صلاح

 

آخر مباراة خاضها عمر صلاح كانت مع المنتخب الأوليمبى أمام هولندا فى شهر مارس الماضى ورغم امتلاك الطواحين للاعبين جيدين يشاركون من الأندية الكبرى بالدوريات الأوروبية إلا أنه ظهر بشكل جيد.

بعد تأكد غياب عماد السيد عن نهائي الكونفدرالية.. ماذا لو أصيب عمر صلاح أيضا؟

تلقي نادي الزمالك ضربة موجعة بإصابة الحارس عماد السيد بالأمس، أثناء مواجهة الأبيض أمام الداخلية ضمن منافسات الدوري العام، بكسر في أحد أصابع اليد وإجرائه جراحة وتأكد غيابه من 4 – 6 أسابيع.

الزمالك يعاني في مركز حراسة المرمي في ذهاب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان بالمغرب 19 مايو الجاري نظرا لغياب عماد السيد للإصابة وإيقاف محمود عبد الرحيم “جنش” بعد تعرضه للطرد خلال مواجهة النجم الساحلي في قبل نهائي الكونفدرالية.

الزمالك اعتمد على مهاجم الفريق عمر السعيد في حراسة المرمي بعد طرد جنش أمام النجم الساحلي.

الأبيض يدخل لقاء الذهاب أمام نهضة بركان بحارس مرمي وحيد هو الحارس الشاب عمر صلاح.

لكن ماذا لو أصيب عمر صلاح أو تعمد لاعبو نهضة بركان إصابة الحارس الشاب باعتبار أن الزمالك لا يملك بديلا؟

الزمالك بدأ تجهيز عمر السعيد لشغل مركز حراسة المرمي في حال حدوث أي مكروه لعمر صلاح على غرار ما فعله الأهلي وقت تعرض محمد الشناوي للإصابة بجانب إصابة شريف إكرامي وبالتالي لا يوجد بديل للحارس الاحتياطي علي لطفي، لذا بدأ الأهلي في تدريب رمضان صبحي للاستعانة به في مركز حراسة المرمي في حالة إصابة لطفي.

رسميًا.. عملية جراحية لحارس الزمالك عماد السيد وغيابه عن نهائي الكونفدرالية

أعلن نادى الزمالك رسميًا عن إصابة الحارس عماد السيد حارس مرمى الفريق خلال مباراة الداخلية. وأكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة فى الزمالك، أن عماد السيد تعرض إلى كسر وخلع مفصلي بقاعدة المشطية الأولي لليد.

وذلك عقب خضوع اللاعب إلى أشعة مساء اليوم فى أحد المستشفيات عقب خروجه من مباراة الداخلية. بحسب ما نشر موقع الزمالك.

وأوضح أمير مرتضى، أن تلك الإصابة ستحتاج إلى جراحة ورد الخلع وتثبيت للكسر بمسامير، مما سيحتاج إلى وقت وبالتالى سيكون هناك صعوبة فى لحاقه بمباراة نهضة بركان. ومن المنتظر أن يخضع اللاعب الى جراحة صباح الاثنين فى يده. وبالتالى سيتواجد الحارس عمر صلاح حارسا لمرمى الزمالك خلال مواجهه ذهاب نهائى الكونفدرالية الأحد المقبل.

تشخيص مبدئي.. اشتباه في إصابة عماد السيد بكسر في أحد أصابع اليد

أكد الجهاز الطبي بنادي الزمالك، أن عماد السيد قد أجرى التشخيص المبدئي للإصابة التي تعرض لها في مباراة الداخلية التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف عبارة عن اشتباه بكسر في أحد أصابع اليد.

الجهاز الطبي قال إن هناك اشتباها في إصابة الحارس بكسر في أحد أصابع اليد، وسيخضع لأشعة لتحديد حجم الإصابة.

حارس الزمالك تصدي لضربة جزاء ثم تعرض لإصابة قوية في أصابع اليد.

اقرأ أيضا

الزمالك يستنجد بالكاف لرفع الإيقاف عن جنش قبل موقعة المغرب

 

تابع مواقعنا