الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير مغربية تكشف مفاجآت في الاجتماع الطارئ للجنة التنفيذية للكاف

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 03:41 م

ذكرت تقارير مغربية، أن الاجتماع الطارئ للجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمناقشة أحداث مباراة الترجي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لم يناقش الأزمة في الجزء الأول من الاجتماع، حيث تم الاكتفاء بمناقشة مسألة دعم إنفانتينو لولاية جديدة للاستمرار في منصه رئيسا للاتحاد الدولي الفيفا.

وقال موقع  le 360 المغربي أن الاجتماع الطارئ ناقش آخر ترتيبات كأس الأمم الإفريقية بمصر 2019، بالإضافة إلى منع الثنائي فوزي لقجع نائب رئيس الكاف وطارق بوشماوي رئيس لجنة المسابقات بالكاف (طرفي الأزمة) من حضور الاجتماع.

وأعلن الكاف عن عقد اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم اجتماعا طارئا في العاصمة الفرنسية باريس اليوم الثلاثاء لمناقشة أحداث مباراة الترجي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تأجيل الاجتماع

وأرجأ كاف قراره بشأن الأحداث التي شهدتها مباراة الإياب بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي لما بعد استكمال اجتماعه الطارئ، على أن يستكمل الاجتماع مساء اليوم عقب حضور الفعاليات الخاصة باجتماع الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في باريس.

وتجمع عدد كبير من جماهير الفريقين أمام مقر عقد الاجتماع قبل رفع الجلسة وتأجيل القرار لما بعد استكمال الاجتماع مساء اليوم.

رئيس الكاف يشكر مصر والسيسي

كما وجه أحمد أحمد رئيس “كاف”، الشكر للدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والأجهزة المعنية لما تقدمه من دعم مستمر وعمل ضخم لإنجاح بطولة الأمم، كما قدم الشكر لهاني أبو ريدة رئيس اللجنة المنظمة ومجموعة عمل البطولة لما بذل من جهد من أجل التنظيم.

خاص.. “القاهرة 24” يكشف: 5 إغراءات من رئيس الكاف للمغرب بعد فضيحة رادس

كشف مصدر بالاتحاد المغربي لكرة القدم، عن عديد من الإغراءات التي قدمها رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد، لمسؤولي المغرب ورئيس الوداد سعيد الناصري، من أجل سحب الشكوى التي قدمت ضد الكاف.

وتابع المصدر في تصريحاته لـ”القاهرة 24″، إن إغراءات الكاف للمغرب تمثلت في عديد من الاختيارات، منها سحب لقب البطولة من الترجي التونسي وعدم احتسابه بطلًا لتلك النسخة من بطولة دور أبطال إفريقي.

وأضاف أن ثاني الإغراءات تمثلت في تقديم وعد لسعيد الناصري رئيس الوداد بالحصول على منصب بالكاف مستقبلًا، بجانب منح الوداد قيمة مكافأة الفوز بالبطولة باعتباره فائزًا باللقب.

وجاء ضمن الاختيارات أيضًا إعادة المباراة بأرض محايدة بفرنسا أو إسبانيا، وأيضًا من ضمن الإغراءات الوقوف مع الفرق المغربية في البطولات القارية في الفترة المقبلة بدوري الأبطال أو الكونفدرالية.

وأوضح أن رئيس الوزراء التونسي قال لرئيس الكاف: “في حال عدم حصول الترجي على الكأس فلن يضمن خروج لاعبي وجمهور الوداد من ملعب رادس أحياء.. لو عاوزين ثلاثين ألف قتيل اتفضلوا”.

تابع مواقعنا