الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد نتائج عرض WWE Super ShowDown سوبر شوداون بالسعودية.. والقناة الناقلة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 07/يونيو/2019 - 01:33 ص

تعرض المملكة العربية السعودية نتائج Super showdown سوبر شوداون اليوم 7 -6-2019، في مدينة جدة، وذلك تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة، عرض WWE Super ShowDown ويشهد نزالا لأول مرة بين نجم قاعة المشاهير في WWE جولدبيرج وأندرتيكر.

تفاصيل عرض WWE Super ShowDown في السعودية

تواصل المملكة العربية السعودية استعدادات إقامة عرض Super showdown، حيث يخضع هذا المهرجان  لاتحاد المصارعة الحرة للمحترفين WWE، وسوف يقام المهرجان اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

جدير بالذكر أنه يشارك في هذا العرض ما يقرب من 50 مصارع من أفضل نجوم اللعبة في العالم أجمع، حيث تعتبر هذه النسخة من المهرجان هى الثانية، حيث أقيمت النسخة الأولى من المهرجان في عام 2018 بأستراليا.

موعد إقامة عرض سوبر شوداون والقناة الناقلة

يذاع Super showdown سوبر شوداون في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، والساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسوف تذاع جميع المواجهات حصريا على قناة إم بي سي أكشن.

نزلات عرض Super showdown

وأعلن الاتحاد الدولي للمصارعة عن أبرز النزلات التي سيشهدها عرض Super showdown سوبر شو داون السعودية، وسوف تشهد هذه النزلات مواجهات عنيفة للغاية، وأهمها:

برون سترومان ضد بوبي لاشلي كوفي كينجستون ضد دولف زيجلر أندرتيكر ضد جولدبيرج راندي أورتن ضد تريبل إتش وسوف تستمر المواجهات لدة أربع ساعات كاملة، وسوف نتابع معكم لحظة بلحظة أبرز النتائج في هذه العروض العنيفة والمنتظرة التي ستنطلق مساء الجمعة.

ومن هذا الجانب، استطاعت لعبة المصارعة الحرة أن تحقق في الفترات الأخيرة شعبية كبيرة وسط بلدان الوطن العربي، وأصبحت هذه اللعبة من أشهر الألعاب الرياضية في الوطن العربي، وأصبحت الجماهير العربية لها نجوم يحبون ويحرصون على متابعتهم في هذه اللعبة العنيفة.

وتحرص المملكة العربية السعودية في كل عام على إقامة بعض المهرجانات الرياضية الخاصة بالمصارعة الحرة على أراضيها، وتحرص المملكة العربية السعودية أيضا على أن يشارك في هذه المهرجانات نجوم اللعبة في العالم مثل ” جون سينا أنتر تيكا ترابليتش” وغيرهم الكثير.

رسميا.. اعتزال باتيستا المصارعة بعد الهزيمة من تريبل إتش في Wrestlemania 35 (صورة)

تابع مواقعنا