الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي ربيع يكشف: استمرار مواسم “مسرح مصر” في هذه الحالة!

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 09:48 م

كشف الفنان علي ربيع، تفاصيل نهاية عروض “مسرح مصر” بعد 120 عرضًا خلال 7 سنوات، حيث ذكر أن نجوم مسرح مصر اجتمعوا مع الفنان القدير أشرف عبد الباقي، وذكر عبد الباقي لهم أن الموسم الحالي للمسرحية يجب التركيز فيه بشكل كبير، حيث قد يكون الموسم الأخير.

وأضاف “ربيع”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “رأي عام”، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة “TeN”، أن هذا القرار جاء إذا لوحظ تراجع في نجاح “مسرح مصر”، أما إذا حققت العروض نفس المستوى الجيد الذي يقدمه مسرح مصر لن يستطيع أحد وقف النجاح، وسيتم عرض عروض جديدة.

وأشار “ربيع” إلى أن مسرح مصر بالنسبة للعاملين فيه ليس مجرد شغل من أجل المال، بل أن الجميع يحبون بعضهم بعضًا، ويحبون العمل الجماعي، وهذا أفضل بكثير من أي شيء، مؤكدًا أن مسرح مصر قدم 120 مسرحية تناولت أغلب المواضيع في المجتمع في إطار كوميدي، “كُتر اللعب في الإطار الكوميدي بيخلص الكوميديا”.

وأوضح، أن الباب مفتوح أمام جميع الكُتاب الكوميديين، مضيفًا :” الحمد لله والشكر لله، إحنا عملنا نجاح في مسرح مصر لم يتخيله أحد ولم يتوقعه أحد، فمسرح مصر وصل العالمية، وإن شاء الله لو ده أخر موسم لمسرح مصر هبقى اعمل مسرحية جديدة”.

تزامنا مع الموسم الأخير.. هؤلاء صنعوا نجوميتهم في مسرح مصر

يذكر أن، قرر مؤسس مسرح مصر الفنان القدير أشرف عبد الباقي، أن يكون الموسم القادم من المسرحية هو الأخير بعد مرور 7 سنوات على تقديمها للجمهور،  وذلك بداية من عيد الأضحى المُقبل.

ويعتبر مسرح مصر هو البداية للعديد من النجوم الذين انتشروا الفترة الأخيرة، وأصبح لهم مكانة في الوسط الفني، ويحملون بطولات مطلقة، وأبرزهم الفنان علي ربيع الذي بدأ أولى بطولاته في مسلسل “صد رد” عام 2016، و”سك على أخواتك” عام 2018، “فكرة بمليون جنية ” عام2019.

تابع مواقعنا