السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بلاش تغسيل إيدك من الجثة”.. محمد الباز يوجه رسالة لـ”شوبير” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 09/يوليو/2019 - 02:53 ص

قال الدكتور محمد الباز، في برنامجه 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، إن شوبير يحاول غسل يده من الجثة، ويلقي الاتهامات على رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة.

واعتبر “الباز” ذلك الموقف من “شوبير” بمثابة غسيل يده من النكبة التي أصابت المنتخب الوطني، بخروجه من بطولة الأمم الأفريقية من الدور الـ 16، وتوجيهه الاتهامات إلى باقية أعضاء الاتحاد.

ووجه “الباز” رسالة إلى “شوبير”: “يا كابتن شوبير يجب أن تعلن اعتزالك أحد الأمرين، إما أن تخرج لتقول أعلن اعتزالي العمل في الإعلام الرياضي، وأن تتفرغ لإدارة المنظومة الرياضية في مصر، أو أن تعلن اعتزالك العمل في إدارة المنظومة الرياضية، وهنا سنحترمك وسنقدرك”.

وتابع: “احتراما لنفسك يا كابتن شوبير، لأن الحقيقة يعني في وجوه الناس ما عدتش طايقاها، يجب أن تعلن اعتزال واحد من أثنين إما الإعلام أو العمل الإداري في المنظومة الرياضية، والأفضل أن تعتزل العمل الإعلامي يا كابتن شوبير وتفتح المجال للإعلاميين الشباب “.

ثروت سويلم: أبو ريدة لم يستشر أحد في أمر استقالته.. وأعضاء المجلس استجابوا للقرار

وفى وقت سابق قال أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المستقيل، إن وقائع الفساد التي يتحدث عنها البعض والتي تخص اتحاد الكرة مكانها المحاكم ومكتب النائب العام.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة “mbc مصر”، أن من يملك وثائق أو أدلة عن وقائع فساد فلا يتتردد ويذهب بها للنائب العام، مشيرا إلى أن النزاهة والشرف أهم من أي شيء.

وتابع: “أما كنت بعترض داخل المجلس، كان البعض بيوحي لبعض الأندية إني مع نادي على حساب نادي وكانت بتبقى فيه حملات عليا من الأندية”. وعن المسؤولين عن الخروج من البطولة أشار إلى أن اللاعبين هم المسؤولون عن الخروج من البطولة، لأنهم حصلوا على مستحقاتهم عقب الصعود للدور الثاني مباشرة.

تابع مواقعنا