الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد النني على أعتاب الرحيل إلى جالاطا سراي التركي

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 09/أغسطس/2019 - 06:04 م

بات محمد النني لاعب المنتخب الوطني والمجترف في صفوف أرسنال الإنجليزي قريبًا من الرحيل عن صفوف الجانرز في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “إكسبريس” البريطانية أن محمد النني مرشح للرحيل عن صفوف أرسنال برفقة ثنائي المدفعجية شكودران موستافي وكالوم تشامبيرس، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في أوروبا.

وأشارت إلى أنه في نهاية الأسبوع الجاري سيتم انتقال محمد النني إلى جالاطا سراي التركي.

ومن المتوقع أن يظل محمد النني حبيسًا لدكة أرسنال تحت قيادة الإسباني أوناي إيمري خاصة بعد التعاقد مع مواطنه داني سيبايوس قادمًا من ريال مدريد.

النني يوافق على الانتقال لجالاتا سراي وينتظر موقف أرسنال

 

أبدى الدولي المصري محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، موافقته على الانتقال إلى جالاتا سراي التركي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان محمد النني ابتعد عن المشاركة في الموسم الماضى مع نادي أرسنال الإنجليزي، وأظهر النادي مرونة في رحيل اللاعب.

وكشفت صحيفة “تاكسيم” التركية، أن إدارة النادي التركي اتفقت مع اللاعب على البنود لشخصية للتعاقد في انتظار موافقة ناديه.

وقالت الصحيفة إن اللاعب سوف ينتقل لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء مقابل مبلغ معين يحدد بين الطرفين.

الجدير بالذكر أن اللاعب الدولي صاحب 27 عاماً، شارك الموسم المنصرم مع ناديه في 17 مباراة، وصنع هدفاً وحيدًا ولم يسجل أي هدف، وفشل حجز مكان أساسي بتشكيلة المدير الفني التركي أوناي إيمري.

وتعرض محمد النني لهجوم شديد من الجماهير المصرية بعد ابتعاد اللاعب عن مستواه خلال منافسات بطولة امم إفريقيا 2019.

جالاتا سراي يقترب من الحصول على خدمات النني والآرسنال يحدد شروطه

كشفت تقارير صحفية تركية أن الدولي المصري محمد الننى لاعب وسط آرسنال، يُعد المرشح الأبرز للانضمام لصفوف جالاتا سراي بطل الدوري التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة” فاناتيك” التركية أن فريق جالاتا سراي، يرغب في التعاقد مع الدولي المصري “النني”، في ظل عدم الاعتماد عليه من قبل المدير الفني للأرسنال.

ويسعى بطل الدوري التركي للحصول على خدمات النني لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ومن جانبه يحاول آرسنال وجود عرض مناسب من أجل بيع النني، مقابل 8 ملايين يورو بعدما انتقل إلى “المدفعجية” في يناير 2016 مقابل 12.5 مليون يورو قادمًا من بازل.

ويُعد النني بعيدًا عن حسابات المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني للفريق اللندني حيث لم يشارك سوى في 17 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم المنقضي.

كريستال بالاس يرفض ضم محمد النني في صفقة زاها التبادلية

دخل الدولي المصري محمد النني  لاعب آرسنال الإنجليزي ضمن العرض المقدم من فريقه لضم ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعرض آرسنال الاستغناء عن محمد الننى أو كارل جينكنسون ظهير الجانرز بالإضافة إلي لاعب شاب على سبيل الإعارة مقابل لحصول على خدمات زاها.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ميرور” أن إدارة كريستال بالاس قد أعلنت رفضها لهذا العرض، قبل أن ترفض عرضا آخر لشراء اللاعب مقابل 40 مليون يورو يسددهم أرسنال على دفعات لمدة 5 سنوات متتالية.

محمد النني خرج من حسابات الفرنسي أوناي إيمري المدير الفني للفريق، بعدما خاض  17 مواجهة فقط في مختلف المسابقات التي شارك فيها آرسنال في الموسم الحالي صنع فيها هدفا وحيدا.

تابع مواقعنا