السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بعد غلق مطعم سوري”.. صلاح عبد الله يحذر: “خدوا بالكم من اللي عايزينها نار” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 16/أغسطس/2019 - 08:16 م

علق الفنان صلاح عبد الله ، على ما حدث اليوم من قيام الشرطة بإغلاق إحدى المحلات السورية، بمنطقة العصافرة في الإسكندرية، وذلك عبر حسابة الشخصي بموقع “توتير”.

صلاح عبد الله يعلق على غلق المطعم السوري

قائلًا : “تمام ولكن إحذروا محترفي الصيد في الماء العكر وإعلموا أن التعميم تعتيم وأن من تجاوز القانون أوقفه القانون ومن أخطأ حاسبه القانون بغض النظر عن جنسيته وبالبلدي خلوا بالكم من اللي عايزينها نار ويشبعوا فيها حرق بالهري وكلنا كبشرفينا الطيب والشرير والواضح والخبيث والصالح والطالح”.

صلاح عبد الله :"يحذر خلوا بالكم من اللي عايزينها نار"
صلاح عبد الله :”يحذر خلوا بالكم من اللي عايزينها نار”

وكانت نشبت اليوم الجمعة مشاجرة كلامية، بين سيدة وصاحب إحدى المحلات السورية، بمنطقة العصافرة في الإسكندرية، بسبب اعتراض السيدة بوجود “بوتجاز” أسفل العقار مما يتسبب في صعود الدخان داخل الشقة التي تمتلكها، وهذا ما دفع الفنان القدير صلاح عبد الله للحديث والتعليق على الموضوع.

شاهد لحظة غلق مطعم سوري بالإسكندرية بسبب سيدة

وتعود الواقعة، عندما وقوع مشادة كلامية بين سيدة تمتلك شقة وصاحب مطعم سوري في نفس العقار، بسبب وجود المطعم أسفل العقار ما يجعلها متضررة من الدخان الناجم من المطعم وصعود الأبخرة.

حيث قامت حملة مكبرة من حي المنتزه الثاني بالتوجه لمقر المطعم، لإغلاقه بعد إستغاثة السيدة وانتشار الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،حيث شن حي المنتزه ثاني بحملة، لإغلاق محل “عروس دمشق”.

وتدوال مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو، للحظة شن الحملة وإغلاق المطعم بوجود عدد من التنفذيين بالحي، ومأمور قسم المنتزه ثاني.

يذكر أن أخر أعمال الفنان صلاح عبد الله، كل من مسلسل”هوجان”،  والذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولة كوكبة من النجوم ومنهم محمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وعبير صبرى، ورياض الخولى، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد.

بالإضافة إلى مسلسل”فكرة بمليون جنيه” الذي تم عرضه رمضان الماضي عبر شاشة قناة mbc مصر، تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، محمد فتحي، شريف يسري،  وإخراج وائل إحسان، ويشارك فى بطولته على ربيع ، صابرين، كريم عفيفى، ملك قورة،طارق عبد العزيز، ولاء الشريف، وليد فواز، حنان سليمان، أحمد سلطان، وطفل ” ذا فويس” أحمد السيسي،  محمد محمود، وأخرون، والعمل من إنتاج شركة المتحدين ميديا برودكشن للمنتج صادق الصباح

تابع مواقعنا