الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري يوضح حقيقة اعتذار إيهاب جلال عن تدريب المنتخب.. ويوجه رسالة للجنة المؤقتة (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 03:46 م

أوضح حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي المصري، حقيقة اعتذار إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البوسعيدي عن تدريب منتخب مصر الأول.

وقال عمار في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24” إن جلال يمارس مهام عمله حتي الآن مع المصري حيث يرتبط الفريق بمباراة يوم الأحد بالدوري الممتاز وبعدها بأيام مباراة العودة بدور الـ32 ببطولة الكونفدرالية.

وتابع أن آخر حديث بين إيهاب جلال ومجلس إدارة المصري كان منذ أيام وأبلغنا بمفاوضات اتحاد الكرة وطالب اللجنة المؤقتة بالتفاوض معنا للوصول إلى صيغة اتفاق.

وشدد عضو المصري على موافقة إيهاب جلال على تدريب المنتخب ولكنه طالب الجبلاية بالحديث مع مسؤولي المصري وهو ما لم يحدث حتي الآن، حيث لم نتلق أية اتصالات من قبل اللجنة المؤقتة بشأن إيهاب جلال.

وأشار عمار إلى أن تأخر اتحاد الكرة في الإعلان عن اسم المدير الفني يثير الشكوك خاصة أن اللجنة المؤقتة كان يجب أن تعلن عن قرارها فور تولي المسؤولية مباشرة لاسيما أن النادي لديه ارتباطات محلية وإفريقية.

وشدد على أنه كان يجب إبلاغنا من قبل اتحاد الكرة منذ أسبوعين أو 3 أسابيع بالأمر إذا كانوا قد استقروا على تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا حتي نبحث عن مدرب جديد لتولي المهمة الفنية، كيف يرحل جلال الآن والدوري على وشك الانطلاق؟.

أحمد موسى: إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب بفارق 3 أصوات عن حسام حسن (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن إيهاب جلال، أصبح الأقرب لتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر، بعد حصوله على 4 أصوات، مقابل صوت وحيد لحسام حسن، من إجمالي أصوات اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم.

وتحدث موسى عن مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، مناشدًا الجمهور من خلال برنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد، بالالتزام بالروح الرياضية، معلقًا: “خلي بالك من مصر وأنت بتشجع، وأوعى حد ياخدك لسكة بعيدة”.

 

كما انفرد “القاهرة 24”.. إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.. ومتعب مديرًا للكرة

أعلنت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، حيث تم الاستقرار على تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفراعنة خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، الذي رحل عقب الخسارة من جنوب إفريقيا بدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وجاء التشكيل كالتالي:

إيهاب جلال مديرًا فنيًا

حمد إبراهيم وطارق مصطفي ومحمد شوقي مدربين

مصطفى كمال مدرب حراس المرمى

عماد متعب مديرًا للمنتخب

كما عقدت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة حسام الزناتي، اجتماعًا بمراقبي المباريات، بالقاعة الكبرى بمقر الاتحاد بالجزيرة، تخلله محاضرة تثقيفية ألقاها اللواء محمد علي، واسماعيل والي المحاضر الدولي بالاتحاد الإفريقي، الذي قام بشرح التعديلات الجديدة في قانون كرة القدم وطبيعة الدور الذي يقوم به مراقب المباراة.

تفاصيل اتفاق اتحاد الكرة مع إيهاب جلال لتدريب منتخب مصر

وفى وقت سابق، أنهت اللجنة الخماسية المؤقتة المسئولة عن إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني؛ الاتفاق مع إيهاب جلال المدير الفني للمصري البورسعيدي؛ لتولي قيادة المنتخب الوطني الأول؛ خلال الفترة المقبلة.

وأجرى مسئولو الجبلاية؛ اتفاق “جنتلمان” مع إدارة المصري البورسعيدي؛ يهدف لاستمرار جلال في منصبه مع الفريق البورسعيدي؛ في حال تولي القيادة الفنية للفراعنة؛ لحين تعيين مدير فني جديد للفريق؛ خاصة أنه مرتبط بمباريات سواء في كأس الكونفدرالية أو انطلاق الموسم الجديد. ويبدأ الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة، والتي ستشهد تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون وتصفيات كأس العالم 2022 بقطر. وكان عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن من قبل عن 5 مرشحين سيتم الإعلان عن واحد من بينهم لتدريب مصر وهم: حسن شحاتة المدير الفنى التاريخى السابق للمنتخب وحسام البدرى المدير الفنى السابق للنادى الأهلى وحسام حسن المدير الفنى الحالى لنادى سموحة وإيهاب جلال المدير الفنى لنادى المصري وأحمد حسام ميدو المدير الفنى لمصر المقاصة.
تابع مواقعنا