الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عرض لإقامة قمة الأهلي والزمالك بالإمارات (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 01:34 م

عرضت إحدى الشركات الخاصة إقامة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك بالجولة الرابعة من الدوري الممتاز بالإمارات، وأصدرت شركة ” Sports HQ” بيانا اقترحت إقامة مباراة الأهلي والزمالك بالدوري في دولة الإمارات، على أن تتحمل كل الأمور التنظيمية.

وجاء البيان كالتالي:

انطلاقا من إيماننا بقوة وثقل مسابقة الدوري المصري بما تتميز به من تاريخ عريق وبما تضمه من اقطاب صنعت التاريخ على المستويين العربي والإفريقي.

وتماشيا مع التطور الكبير لصناعة كرة القدم عالميًا، وما تقوم به الدوريات الكبرى من مساعي لزيادة شعبية بطولاتها بمختلف الدول عن طريق -على سبيل المثال وليس الحصر- إقامة بعض المباريات بدول أخرى وخلق مساحة أكبر لتنمية مواردها الاقتصادية خارج الحدود.

نود أن نقترح إقامة مباراة القمة المؤجلة في مسابقة الدوري للموسم الحالي ٢٠١٩/٢٠٢٠ بين النادي الأهلي ونادى الزمالك بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونحن على أتم الاستعداد للقيام بكامل الترتيبات وتنظيم المباراة على أعلى المستويات، على غرار مباراتي الأهلي المصري وناديي روما الإيطالي وأياكس الهولندي المشهود لهما بالنجاح وحسن التنظيم.

ونتمنى أن تكون هذه المباراة بداية لإقامة بعض مباريات الدوري المصري بشكل سنوي دوري في دول مختلفة، لما يحققه هذا من تطور نوعى لأحد أعرق مسابقات الدوري بالمنطقة.

 

تابع مواقعنا