الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف إكرامي يدرس التراجع عن الرحيل والبقاء في الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/فبراير/2020 - 05:13 م

يبدو أن هناك متغيرات كثيرة حدثت في الـ24 ساعة الأخيرة، بعدما أعلن شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى قرار رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم.

وعلم “القاهرة 24” أن إكرامي يدرس التراجع عن قرار رحيله من القلعة الحمراء بنهاية الموسم.

وبالرغم من أن عقد إكرامي مع الأهلي ينتهى بنهاية الموسم الحالي، وهو ما دفع الحارس المخضرم ليحسم قراره بالرحيل بعدما وجد عدم اهتمام من مسؤولي النادي لتجديد تعاقده إلا أن الضغوطات التى مارسها عدد من لاعبي الفريق ووالده إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي السابق كانت سببًا في هذا التراجع وتأجيل القرار لنهاية الموسم.

وكان إكرامي الشحات أجرى اتصالات مكثفة، أمس، برئيس النادي الأهلي محمود الخطيب لإقناعه بتجديد عقد نجله شريف مع المارد الأحمر وعدم رحيله عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وكان قد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، جلسة مع شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأحمر، على هامش مران الفريق اليوم بالجزيرة.

وكان شريف إكرامي قرر الرحيل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد التجاهل الشديد الذي يعيشه داخل الفريق وعدم الاعتماد عليه خلال الفترة الماضية.

ويعتمد السويسري فايلر على محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأحمر، بجانب تجاهل شريف إكرامي وعد منحه بعض الفرص في ظل ثبات مستوى الشناوي.

وتبسم شريف إكرامي بعد الانتهاء من جلسته مع فايلر، حيث اقتنع بكلمات السويسري من أجل البقاء في الأهلي وتأجيل قراره النهائي لنهاية الموسم و التركيز في الفترة المقبلة.

وأكد إكرامي الشحات في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أن هناك جلسة مع شريف اليوم، من أجل معرفة بعض الأسباب التي دفعته للرحيل عن النادي الأهلي، وأصدر هذا البيان”.

وتابع: ”لن أقف أمام قرار شريف في حالة وجود أسباب مقنعه، من أجل الرحيل عن الأهلي، سأتحدث معه بكل بساطة من أجل وضع النقط على الحروف”.

وأشار: ”أتمني أن يستكمل شريف مسيرته مع الأهلي، والاعتزال داخل القلعة الحمراء، وعدم مغادرة الفريق”.

وكتب شريف إكرامي، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “بعد مشوار امتد أكثر من 23 عامًا ناشئًا ولاعبًا بالفريق الأول، و مع اقتراب نهاية تعاقدي الحالي، فقد استخرت الله في اتخاذ أحد أهم قراراتي وأصعبها داخل النادي الأهلي والتي بها أرفع الحرج عن مجلس الإدارة التي أكن لها كل احترام ولما استشعرته أيضًا من حساسية تجاه هذا الملف”.

وتابع إكرامي: “23 عامًا تعودت فيهم على تحمل المسؤولية داخل الملعب، فلا توجد متعة في كره القدم أكثر من متعة المباريات والمشاركة فيها حاملا شعار الأهلي، وظل هدفي خلال الفترة الماضية محاولة العودة من جديد للعرين بالجهد الشاق والصبر منتظرًا فرصة حقيقية، ولكن يوم تلو الآخر يصبح الواقع أكثر صعوبة”.

ووجه إكرامي رسالة لجماهير الأهلي قائلا:“جمهور الأهلي الكبير، مساندتكم ودعمكم كانا السبب الرئيسي في أي نجاح حققته أو كنت جزءا منه، فأنتم من صنعتم الكيان الكبير وشعبية نجومه ومازلتم، وحبكم واحترامكم بالنسبة لي أكثر أهميه من أي بطولات تحققت وسيظلا دائمًا التاريخ الحقيقي وأجمل ذكرى لي في مشواري”.

تابع مواقعنا