الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس فلاح قتل شقيقه بتحريض من زوجته في الشرقية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 12:26 م

أصدرت نيابة الحسينية العامة، برئاسة المستشار محمد جاد، وإشراف المستشار الدكتور أحمد خفاجي، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية ، اليوم الأربعاء، قرارًا بحبس فلاح وزوجته لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بقتل الأول شقيقه بتحريض من الزوجة، إثر خلافات بينهما على حدود منزل بناحية عزبة “السعافنة” التابعة لقرية “الإخيوة” بدائرة مركز شرطة الحسينية.

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقع جريمة قتل بناحية عزبة “السعافنة” التابعة لقرية “الإخيوة” بدائرة مركز شرطة الحسينية.

للمرة الثانية.. تجديد حبس قاتل والدتة بـ”فأس” لرفضها غسل ملابسه في الشرقية

بالانتقال والفحص، تبين مصرع المدعو “إ م أ” فلاح، في العقد الرابع من العمر، إثر مشاجرة مع شقيقه “حامد” فلاح هو الآخر؛ بسبب خلافات بينهما على حدود منزل بالعزبة.

وتبين أن المتهم أقدم على قتل شقيقه بتحريض من زوجته، وتُدعى “بثينة ال خ”، فيما تبين وجود خلافات وضغينة سابقة بين زوجة المتهم وزوجة المجني عليه انتهت بتحريض الأولى لزوجها على قتل شقيقه برشقه بـ”حجر طوب” أودى بحياته.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى “الحسينية” المركزي، فيما جرى ضبط المتهم وزوجته، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا