الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ قنا يحيل مسؤولَين بالأمن الغذائي للنيابة العامة للتحقيق

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 17/فبراير/2020 - 05:23 م

قرر اللواء أشرف غريب الداودي، محافظ قنا، اليوم الثلاثاء، إحالة مسؤولَين بمشروعات الأمن الغذائي للمحافظة؛ إلى النيابة العامة، للتحقيق؛ لقيام أحدهما بالاستيلاء على المال العام، والآخر بالتزوير في المستندات الرسمية.

وأكد محافظ قنا أنه لن يتهاون مع أي موظف أو مسؤول مخطئ في عمله بالجهاز الإداري للمحافظة، مشددًا أنه سيتم تحويل أي مسؤول أو موظف يخطئ في عمله للتحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله، من أجل الحفاظ على المال العام.

وفي وقت سابق تفقد محافظ قنا مشروع الصوبات الزراعية، والبالغ عددها 40 صوبة، تنتج ما يقرب من طنين يوميًا من الخضراوات، ووجه بالعمل على زيادة أعداد الصوبات الزراعية وتنويع منتجاتها من الخضراوات والفاكهة التي يحتاج إليها المواطن القنائي.

كما تفقد محطة الألبان رقم 1، والتي تضم نحو 215 بقرة حلابة، تنتج نحو 5 أطنان لبن يوميًا، كما تابع سير العمل بالمحلب الآلي الأول، ووجه بسرعة الانتهاء من الإنشاءات بالمحلب الآلي الثاني، والذي يستوعب 24 بقرة حلابة؛ بهدف استيعاب الزيادة المتوقعة في عدد الأبقار مستقبلا، حيث يتم تربية الإناث الرضيعة لتصبح أبقارا حلابة؛ بهدف زيادة الطاقة الإنتاجية اليومية من الألبان وتلبية احتياجات المواطنين.

تابع مواقعنا