الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتحدة تعلن عن الانطلاقة الجديدة لبرنامج “صباح الخير يا مصر” (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 21/فبراير/2020 - 05:25 م

فرق عمل مميزة تتحرك منذ عدة أسابيع حتى يخرج الشكل الجديد لبرنامج “صباح الخير يا مصر” في أول حلقاته يوم الأحد 23 فبراير بعد أن تم استحداث شكل ومحتوى مختلف له، وذلك ضمن اتفاقية التعاون بين المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للاعلام.

وقال المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة، إن فترة صباح الخير يا مصر تبدأ يوميا فى السابعة صباحا وحتى العاشرة صباحا وتذاع على شاشات الأولى والفضائية المصرية وأون العامة.

ويقدم البرنامج دينا عبد الكريم وجومانا ماهر وهبة جلال، ويشارك أفى تقديم الفقرات الخاصة هدير أبو زيد ومحمد الشاذلي وحسام الدين حسين وأسماء قنديل ومنة الشرقاوي وإيمان منصور.

تفاصيل عودة نشرة “التاسعة” باكورة تطوير التلفزيون المصري بالتعاون مع المتحدة

وتتكون فترة “صباح الخير يا مصر” من عدة فقرات متنوعة لتنقل للمشاهد الأحداث الجارية سواء استعراض ما حدث فى اليوم السابق من خلال لقاءات وتغطيات وتقارير، إضافة إلى أجندة اليوم نفسه وتناول ما هو مخطط من احداث.

وأضاف “صالح” أن الخدمات العامة لها نصيب من البرنامج مثل أسعار العملات والطقس وخطط النقل العام والقطارات وخدمات أخرى متعددة.

ويتخلل الفترة مواجز لأهم الأنباء، وخلال أيام محددة من كل أسبوع يظهر البرنامج على الهواء مباشرة من واحدة من محافظات مصر الجميلة، والتى تحمل كثير من مناحى الجمال وتستحق إبرازها.

وأكد المهندس حسام صالح، أن اذاعة البرنامج على قنوات الأولى والفضائية وأون العامة هو من أجل مشاهدة أوسع لواحد من أهم البرامج المصرية، وذلك فى إطار بروتوكول التعاون بين الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، مع المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، والذى بموجبه نشهد تحديثا وتطويرا فى أدوات الأداء الإعلامى فى مصر والذى ينعكس على الشاشة وما يستفيده المواطن المصرى من خلال متابعته.

تابع مواقعنا