الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المستكاوي: لو اقتصرت عقوبات السوبر على إيقاف بعض المباريات “هقطع شرايين إيدى”

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/فبراير/2020 - 10:13 م

قال حسن المستكاوى الناقد الرياضى، إن كل من شارك في الجريمة الغير أخلاقية من لاعبو ناديي الأهلى والزمالك في مباراة السوبر المصري في الإمارات، لابد من توقيع أقصى عقاب عليهم، ويعد سلوك بلطجة وإهانة كاملة للمجتمع المصري وغير مقبولة على الاطلاق، لافتا إلى أن لو اقتصرت العقوبات على إيقاف بعض المباريات “هقطع شرايين إيدى”.

وأضاف المستكاوى، خلال مداخلة هاتفية قناة “on e”، أن نزول كهربا في المباراة، أحدث ضجة كبيرة داخل الملعب واستياء لاعبو الزمالك، مضيفًا أن التوتر أحد أسباب اندلاع الشرارة بعد المباراة، مؤكدًا أن الكرة بما ليها من شعبية كبيرة لابد أن المواطن يفهم أن الكرة مسألة خطيرة جدًا، عن أي مجال أخر.

وتابع حسن المستكاوى، أن الأهلى والزمالك عبارة عن قبيلتين كبيرتين ولهم تأثير خطير على الشباب ولابد من التنظيم، مؤكدًا أنه لابد من توقيع عقوبة قاسية جدًا على لاعبي الزمالك والأهلى، خلال العقوبات المالية حتى يكون عبرة لم يفكر أن يقوم بأى فوضى مرة أخرى.

وأوضح المستكاوى، أن هناك بعض لاعيين يستحقون الشطب بسبب ما بد منهم في مباراة السوبر، ولابد من صدور قرارات رادعة جدا قبل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك.

اتحاد الكرة يحسم عقوبة لاعبي الأهلي والزمالك بالسوبر المصري.. تعرف على التفاصيل

 

تابع مواقعنا