الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقيب أطباء المنيا: لم يتم التحقيق مع المسؤولين في “حادث الطبيبات” حتى الآن

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 28/فبراير/2020 - 02:53 م

قال الدكتور ناصر زغلول، نقيب أطباء المنيا، إن الحالة الصحية للطبيبات الثلاث تشهد حالة من الاستقرار، موضحًا أن الطبيبتين راعوث وآمنة في انتظار عملية جراحية سيتم إجرائها لكل منهما خلال أيام، بينما حالة الطبيبة نوارة شبه مستقرة.

وأضاف نقيب أطباء المنيا خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه حتى الآن لم يتم التحقيق مع المتسببين في حادث تصادم الطبيبات ولازالوا يمارسون عملهم من مواقعهم.

وتابع زغلول خلال تصريحاته قائلًا: أن النقابة أجرت منذ أكثر من أسبوع يومًا لتأبين الطبيبات الضحايا بحضور أسرهن وتم توزيع الدروع ومكافآت رمزية.

وفي وقت سابق، تقدمت نقابة الأطباء ، ببلاغ للنائب العام بلاغ رقم 3562 لسنة 2020 للتحقيق الجنائي في حادث طبيبات المنيا، كما تقدمت النقابة العامة ببلاغ إلى النيابة الإدارية بلاغ رقم 3440 لسنة 2020 للتحقيق الإداري بالواقعة.

وأوضح الدكتور إيهاب الطاهر، الأمين العام لنقابة الأطباء، أن النقابة مستمرة في مجهوداتها لاعتبار ضحايا حادث المنيا شهداء، خاصة أنهم توفوا أثناء ذهابهم للعمل، مشيرًا إلى أن التحقيق الإدري مع المتهمين في الحادث وحضورهم إلزامي.

وندد الطاهر، بعدم التحرك العاجل والسريع من وزارة الصحة في الحادث، خاصة مع عدم الإعلان إلى هذه اللحظة عن إجراءات واضحة واعتبار الضحايا من الشهداء.

لمناقشة حادث طبيبات المنيا.. عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية الطارئة لنقابة الأطباء

تابع مواقعنا