الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع 3 أشخاص وإصابة 4 فى مشاجرة دامية فى سوهاج

القاهرة 24
أخبار
السبت 28/مارس/2020 - 02:47 م

لقي مزارعين ومجند بالقوات المسلحة مصرعهما بالرصاص الحي، كما أصيب 4 آخرون إثر أندلاع مشاجرة دامية بالأسلحة النارية بين عائلتين بمركز أولاد شلول التابعة لمركز سوهاج.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بقوات الأمن المركزي لمحاولة ألفصل بين العائلتين، ومن جانبة ودفع مرفق الإسعاف بـ 4 سيارات إلى موقع الحادث.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج أخطاراً من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغاً من مأمور مركز سوهاج بوقوع مشاجرة مسلحة بين عائلتين بقرية أولاد شلول بدائرة المركز.

وعلى الفور، انتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة البحث الجنائي، وتم الدفع بتشكيلات من الأمن المركزي لمحاولة السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها والسلاح المستخدم.

وتبين من التحريات الاولية مصرع حسين ذكي أحمد 50 سنه عامًا، مزارع، وأحمد ناصر ذكي، مجند قوات مسلحة 20 سنة، وأشرف كرم 35 سنة، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج العام جارى تحرير محضراً بالواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم أستدعاء الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

تابع مواقعنا