الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمي لمحمد رمضان: “بلاش تلقيح لو أجرك قد أجري مش هفتح بُقي تاني” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/أبريل/2020 - 04:30 ص

أعرب الفنان أحمد فهمي، عن استياءه من تصرفات الفنان محمد رمضان،تجاهه على مواقع التواصل الإجتماعي، مؤخرًا، والتي تهاجم الأول بطريقة غير مباشرة، فضلًا عن تصديق الأخير أنه “نمبر وان” كما يصف نفسه دائمًا.

وقال فهمي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “جمهور التالتة” مع الإعلامي إبراهيم فايق، إنه لم يسيء إلى محمد رمضان في الحلقة السابقة من البرنامج، مؤكدًا على أنها مازالت متواجدة حتى الآن على المنصات الإلكترونية، ولمن يريد الإطلاع عليها يستطيع.

وتابع: “أنا اتكلمت عن محمد بطريقة محترمة جدًا، وهي موجود أون لاين للي عايز يشوف، أنا معرفش هو أخد الفيديو بأي شكل، ومش لازم لما بنزل حاجة على أكونتي يبقى بلقح عليك، طب وليه أنا صحيت الصبح لقيتك بتهاجمني طب وليه؟”.

أحمد فهمي يوجه رسالة لمحمد رمضان بفيديو مع الكلاب: “قاعد مع ناس أهم منك بكتير” (صورة وفيديو)

وأضاف: “طب تعالى بقى نتكلم جد، أنت بتهاجمنا كلنا، بتقول أنا رقم واحد وفي الساحة لوحدي، محدش مبيتكلمش ولا بيرد، عشان دي مش طريقتنا ولا أنا ولا زمايلي، أنت بتدعي أنك أعلى أجر وإيردات، أنا والله ما بقلل منك، بس أنت مش أعلى أجر ولا إيرادات دا كلام أنت بتبيعه للجمهور وللأسف في ناس بتصدق”.

واستكمل: “كان عندي مسلسل السنة اللي فاتت وأنت كمان، ولو طلع أجرك أعلى من أجري مش هفتح بُقي تاني، والله أنا مقصدش حاجة وأنت نجم برضو”، مختتمًا: “كل سنة وأنت طيب يارمضان، وإن شاء الله تكسر الدنيا بمسلسل البرنس”.

ويخوض محمد رمضان الماراثون الرمضاني بمسلسل “البرنس”، والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي واجتماعي، ويجسد خلاله شخصية تسمى “رضوان البرنس” ولديه خمسة أخوات تنشب بينهم بعض الخلافات.

“البرنس” يضم العديد من النجوم منهم محمد رمضان، روجينا، إدوارد، نجلاء بدر، أحمد زاهر، رحاب الجمل، عبد العزيز مخيون، تأليف وإخراج محمد سامي.

ويشارك أحمد فهمي أيضًا في رمضان 2020، بمسلسل مع الفنان أكرم حسني، ويحمل اسم “رجالة البيت”، وكان اسمه في البداية “تيمون وبومبة”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن المقرر عرضه عبر شاشة قناة “ON” و “dmc”.

بعد انتهائه من “البرنس”.. محمد رمضان يعلن دخوله تحضيرات فيلم “كوبا” (فيديو)

تابع مواقعنا