الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة الدكتور هشام الساكت وكيل كلية طب القصر العيني بعد إصابته بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 01/مايو/2020 - 10:57 ص

أعلن الدكتور عاطف مرسي، عميد طب بني سويف، وفاة الدكتور هشام الساكت، وكيل كلية طب القصر العيني لشئون المجتمع وخدمة البيئة إثر إصابته بفيروس كورونا.

وكتب عاطف مرسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “توفى إلى رحمة الله الأخ العزيز الدكتور هشام الساكت وكيل كلية طب القصر العينى جامعة القاهرة إثر إصابته بكورونا”.

تأكيدا لـ”القاهرة 24″.. جامعة القاهرة: غلق “طب أسنان” بعد إصابة عميد الكلية بفيروس كورونا

وتابع: “رحمه الله رحمه واسعه وأسكنه فسيح جناته.ولا حول ولا قوة الا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون”

يأتي ذلك بعد 48 ساعة من تأكيد جامعة القاهرة لانفراد “القاهرة 24” بشأن إصابة عميد كلية طب الفم والأسنان بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مشيرًا إلى أنه تم اكتشاف إصابة العميد بعد ظهور أعراض المرض عليه وإجراء تحليل أثبت إيجابية المسحة.

إصابة عميد “طب أسنان القاهرة” بفيروس كورونا ونقله لمستشفى العزل

وقال الدكتور محمود علم الدين، المتحدث الرسمي باسم جامعة القاهرة، إن الدكتور علم الدين، إنه فور التأكد من إصابة العميد، تم حصر المخالطين من خلال لجنة مكافحة العدوي وعددهم 17 من العاملين والأطقم الطبية وأخذ مسحة لإجراء فحوصات فيروس كورونا، مؤكدًا على أنه لم تحدد اللجنة كيفية الإصابة خاصة وأن الأطباء يتعاملون ويترددون على أماكن عديدة خارجية.

وأضاف، أن إدارة الجامعة قررت إغلاق تام للمبنى بكلية طب الفم والأسنان لمدة أربعة عشر يوم، مشيرًا إلى أن المبنى يحتوي على مكاتب الإدارة وبعض العيادات التي تم إيقاف العمل بها منذ بداية تعطيل الدراسة، وباقي الخدمات تقدم من مباني أخرى بالكلية .

تابع مواقعنا