السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بحضور رئيس الوزراء ومدير المخابرات.. انعقاد المؤتمر الأول لـ”الأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب” (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 20/أكتوبر/2018 - 07:45 م

شهدت الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب اليوم، السبت، انعقاد الاجتماع الأول لمجلس أمناء الأكاديمية في مقرها بمدينة الشيخ زايد.

وشهد الاجتماع استعراض توجيهات الرئيس السيسي، نحو تعظيم إمكانيات الأكاديمية الوطنية في أعداد قيادات شابة مؤهلة في جميع المجالات، بالإضافة إلى تنمية قدرات القيادات الحكومية وثيقة الصلة بخطة الأصلاح الإداري التي تطبقها الدولة، وذلك في إطار العمل على بناء الإنسان المصري.

وقامت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للاكاديمية خلال الاجتماع بعرض الاستراتيجية العامة  الأكاديمية وأهدافها وما تم من أعمال، كما تم استعراض اللوائح الخاصة  للألكاديمية.

وعقب الاجتماع، قام السيد الدكتور المهندس رئيس مجلس الوزراء يصاحبه السيد اللواء عباس كامل رئيس، جهاز المخابرات العامة المصرية بجولة داخل الأكاديمية، وتعرف سيادته من خلالها على سير العمل، والدوارت التدريبية التي تقدمها الأكاديمية، حيث التقى رئيس الوزراء مع الدارسين في

االأكاديمية، وفي نهاية الجولة التقط، الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الصورة التذكارية مع العاملي، وخريجي الدفعتين الأولى، والثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.

تابع مواقعنا