الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة عن مطالبة بعض الأندية بإلغاء الدوري بعد ارتفاع إصابات كورونا: “دول أعداء البلد”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/يوليو/2020 - 10:06 ص

كشف محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، موقفهم من إلغاء الدوري الممتاز، بعد ارتفاع حالة كورونا بين الأندية، خلال الأيام الأخيرة.

وأكد محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ أن الدوري في موعده ولن يتم إلغاءه أو تأجيله، وحالات جميع اللاعبين التي أصيبت مستقرة، وتواصلنا مع الأجهزة الطبية واللاعبين المصابين.

وتابع سلطان: ” اللاعبين المصابين يخضعون حاليًا داخل العزل المنزلي، حسب البرتوكول الذي وضع من أجل المحافظ عليهم، خلال المرحلة المقبلة، وهناك مسحة لهؤلاء اللاعبين بعد أيام للإطمئنان عليهم، والعودة للتدريبات.

وعن مطالبه بعض الأندية بإلغاء الدوري علق قائلًا: ” هؤلاء الناس إعداء للبلد، ولا يريدون السير على الطريق الصحيح، المصابين بكورونا منذ أسابيع عادوا للتدريبات من جديد مع أنديتهم وصحتهم جيده وأفضل من الأول.

وأعلن عمرو جمال، لاعب نادى طلائع الجيش، عن إصابته بفيروس كورونا، وتم إلغاء الودية التى كانت مقررة بين الزمالك وفريق طلائع الجيش خلال الأيام القليلة القادمة.

بينما أعلن نادى سموحة عن وجود حالتين لفيروس كورونا داخل الفريق، وكان الفريق السكندري خاض ودية أمام نادى الزمالك منذ أيام وانتهت بفوز الأبيض بخماسية مقابل هدف.

كما أعلن نادى الإسماعيلي عن وجود 3 حالات مصابة بفيروس كورونا، وهما لاعب وعضوين بالجهاز الإدارى فى الفريق.

كما أعلن النادى المصري عن وجود حالة إيجابية لفيروس كورونا داخل الفريق أمس الثلاثاء ايضًا.

25 حالة بفيروس كورونا.. ذعر في الدوري الممتاز وإلغاء ودية الزمالك والجيش

تابع مواقعنا