الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في اللحظات الأخيرة.. استبدال 3 مرشحين أساسيين بـ 3 احتياطيين من قائمة نداء مصر لغرب الدلتا 

القاهرة 24
أخبار
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 12:05 ص

أعلن المستشار محمد المشد، رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية ورئيس لجنة الإشراف على الانتخابات بمجلس النواب، عن حدوث تغيرات داخل قائمة نداء مصر وهي القائمة الثانية التي تخوض الانتخابات البرلمانية علي قطاع غرب الدلتا حيث تم استبدال 3 أعضاء من الأساسين بالأعضاء الاحتياطي بذات القائمة.

وكشف المشد، تفاصيل الأعضاء التى تم استبدالها، حيث انه تم استبدل المرشحة دينا أحمد حسن يوسف بالمرشحة مها عبد المنعم علي حسن وكذلك استبدال نبيلة علي عطية عوض بالمرشحة سعيدة سمير فتحي واستبدال المرشح احمد علام بالمرشح محمد احمد الطويل.

يشار إلى أن قائمة نداء مصر دفعت بأوراق 42 مرشحًا أساسيًا وكذلك 42 مرشحًا إحتياطيًا، للجنة تلقى طلبات الترشح عن قائمة غرب الدلتا لمحافظات الإسكندرية والبحيرة ونروح.

كما تقدم 6 من المرشحين على المقاعد الفردية، بمجلس النواب فى الإسكندرية، بطلب التنازل عن الترشح في 3 دوائر انتخابية بمجلس النواب في الإسكندرية، وذلك لينخفض عدد المرشحين الى 215 مرشحاً فردياً في 6 دوائر انتخابية .

وقال المستشار محمد المشد، رئيس لجنة الانتخابات فى الإسكندرية، إن عدد التنازلات وصلت إلى 6 تنازلات حيث تضمنت التنازلات 4 تنازلات من الدائرة الأولي المنتزه وهم نبيل محمد محمد سليم رقم 3 وأحمد إبراهيم أحمد صنديق رقم 72 ومحمد السيد محمد مجاهد رقم 73 ومحمد السيد محمود قزاع رقم 44 لينخفض عدد المرشحين في الدائرة الأكثر ترشحا ويبلغ عددهم 70 مرشحاً.

وأضاف ” المشد” أنه تم تنازل المرشح محمد عبد الهادي الخولي بالدائرة الثالثة سيدي جابر رقم 27 ليصبح عدد المرشحين 26 مرشح بالدائرة، كما تنازل المرشح آمر ابو هيف في الدائرة الخامسة وهي العطارين، ليصبح عدد المرشحين في الدائرة 10 مرشحين فقط .

وكان المستشار محمد المشد، رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية والمشرف على الإنتخابات البرلمانية، أعلن الثلاثاء الماضى، الكشوف النهائية للمرشحين الفردي والقوائم التي تخوض معركة الانتخابات البرلمانية، حيث بلغ إجمالى عدد المرشحين الفردي 215 مرشحا فرديا للتنافس علي 16 مقعدا فرديا فى 6 دوائر إنتخابية، وكذلك قائمتين وهم القائمة الوطنية من أجل مصر وقائمة نداء مصر.

تنازل 6 من مرشحي “النواب” بالإسكندرية عن خوص السباق الانتخابي (تفاصيل)

 

تابع مواقعنا