الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تعلن خطة تأمين المرحلة الثانية من انتخابات النواب (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 10:34 ص

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، استعدادتها اللازمة لتأمين انتخابات مجلس النواب، بمختلف مديريات الأمن التي تشهد المرحلة الثانية من الاستحقاق الانتخابي.

وأوضحت وزارة الداخلية، في بيان لها، أنها وضعت خطة أمنية شاملة لتأمين المواطنين أثناء إدلائهم بأصواتهم خلال العملية الانتخابية، وذلك من خلال الإنتشار الأمنى المكثف بمحيط اللجان وكافة الطرق والمحاور المؤدية لها، وتسيير أقوال أمنية وخدمات مرورية لتسيير الحركة المرورية بتلك الطرق؛ لتسهيل وصول الناخبين إلى اللجان الإنتخابية.

وأشارت إلى أن خطة التأمين، تمتد؛ لحماية المنشآت الهامة والحيوية، وإحكام الرقابة؛ من خلال عدد من الدوائر الأمنية، ودعم الخدمات الأمنية بالمنطقة المحيطة بها، والدفع بقوات التدخل والإنتشار السريع للتعامل الفورى مع كافة المواقف الطارئة للحفاظ على الأمن والنظام .

ونوهت في بيانها، إلى أن مديري الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بجميع المحافظات، ستمر على القوات المشاركة فى عمليات التأمين؛ للتأكد من مدى جاهزيتها للإضطلاع بالمهام الموكلة إليها بمنتهى الدقة والإنضباط، والتشديد على أهمية الإلتزام بحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة الأمنية، ومراعاة البعد الإنسانى، خاصةً مع كبار السن، وذوى الإحتياجات الخاصة.

وأكدت وزارة الداخلية، مواصلة الجهود وإستنفار الطاقات كافة؛ للحفاظ على أمن المواطنين، وثقتها فى وعيهم بالجهود التى يبذلها رجال الشرطة لتوفير مناخ آمن لسير العملية الإنتخابية.

كما أهابت بالجميع، الإلتزام بتعليمات الأمن، والتعاون مع رجال الشرطة؛ لتنفيذ خطط التأمين بكل دقة وإتقان.

“الداخلية” تكشف حقيقة فيديو اعتداء بلطجية على مواطن بالأسلحة البيضاء في مدينة نصر

وزير الداخلية يكرم أمين الشرطة بطل واقعة طفل مرور المعادي

 

 تأمين انتخابات
تأمين انتخابات
تأمين انتخابات مجلس النواب
تأمين انتخابات مجلس النواب
الداخلية تأمين انتخابات
الداخلية تأمين انتخابات
تابع مواقعنا