الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

بعدما قتلت والدتها.. القبض على ربة منزل بالبحيرة أنهت حياة طفلها بعد تعذيبه وإطفاء السجائر بجسده

جثة طفل - أرشيفية

تجردت أم من كل معاني الأمومة والإنسانية وأقدمت على قتل طفلها، بعد ضربه المبرح وتعذيبه وإطفاء السجائر بجسده، وهو ليس غريبا عليها، حيث أقبلت من قبل بمساعدة زوجها على قتل والدتها بهدف السرقة، وتم الحكم عليها بالسجن 3 سنوات، والمؤبد لزوجها.

البداية عندما توجهت الأم إلى مستشفى كفر الدوار المركزي، بصحبة نجلها الطفل “مصطفى. ك. ع” 5 سنوات، وادعت أنه تعرض لحالة إغماء، وحاولت مغادرة المستشفى قبل توقيع الكشف الطبي عليه، إلا إن أطباء قسم الاستقبال بالمستشفى لاحظوا آثار تعذيب على جسد الطفل، وأبلغوا الجهات الأمنية على الفور، وتم التحفظ على الأم لحين وصول التقرير النهائي من الطب الشرعي.

زواج عرفي وربط بالجنزير.. تفاصيل جديدة بشأن تعذيب طفلَيْ قليوب على يد زوج والدتهما (صورة)

وكشفت التحريات الأولية عن تعرض الطفل للتعذيب والضرب المبرح، على يد والدته التي خرجت من السجن بعد عقوبة قضتها لقتل والدتها بمساعدة زوجها وشخص آخر، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، التي أمرت بعرضه على الطب الشرعي، بعد وجود آثار تعذيب شديد بجسد الطفل.

وأفاد التقرير الطبي المبدئي للطفل عن وجود آثار جروح بالوجه والساعد الأيسر وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وخلع إصبع البنصر باليد اليسرى، ووجود جروح دائرية بالجسم نتيجة إطفاء سجائر.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وسوم نص تحقيقات طفل مرور المعادي ام تعذب طفلها ام تقتل طفلها واقعة طفل مرور المعادي

عاجل طقس الأربعاء مائل للبرودة نهارا على القاهرة والوجه البحري