الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

أول تعليق لـ”تعليم قنا” على إصابة معلمين بفيروس كورونا في نقادة

غلق مدرسة في كفر الشيخ - أرشيفية

قال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بقنا، اليوم السبت، إن المديرية تلقت إخطارًا من صحة قنا يفيد بإصابة معلمين بإدارة نقادة التعليمية، بفيروس كورونا “كوفيد 19”.

وأضاف المصدر في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن المديرية عقمت مدرستي المعلمين، وتأكدت من عدم وجود مخالطين لهما بالمدرسة، مشيرًا إلى أنه بالتواصل مع المصابين تبين إصابة طالبين من نجلي أحدهما بالفيروس وجرى عزلهم جميعا منزليا لاستقرار حالتهما الصحية، بينما جرى نقل الثاني إلى مستشفى الحميات بقنا لتلقي العلاج اللازم.

“التعليم” تكشف حقيقة غلق مدرسة مصر الدولية بالجيزة بسبب كورونا

وكان مصدر مسؤول بمديرية الصحة بقنا كشف، اليوم السبت، عن إصابة معلمين بفيروس كورونا المستجد بمركز نقادة جنوبي محافظة قنا، وجرى عزل أحدهما منزليا والثاني نقل إلى مستشفى حميات قنا.

وأوضح المصدر في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن التحاليل والمسحات أثبتت إصابة “أسعد.ع.ع”، معلم تربية زراعية، مقيم بقرية الزوايدة، مركز نقادة، وجرى نقله إلى مستشفى الحميات بقنا، و”أحمد.ع”، أخصائي اجتماعي، وتقرر عزله منزليًا، حتى استقرار حالته الصحية.

وأضاف المصدر أن “منال.م.م”، مقيمة بإحدى قرى قنا، تعمل بمدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية، ظهرت عليها أعراض فيروس كورونا وقت سابق، وعلى الفور عزلت نفسها، حتى جرى نقلها إلى مستشفى الحميات، وأجرت مسحة كورونا وكانت نتيجتها إيجابية، وحالتها مستقرة.

وسوم سقوط من أعلى السلم شحنة اخشاب فيروس كورونا

مواضيع متعلقة

عاجل رئيس الجزيرة يعلن عبر "القاهرة 24" شطب عضوات واقعة "تورتة الأعضاء التناسلية"