الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أورنج موفر خدمات الإنترنت والواي فاي حصريا خلال معرض Cairo ICT 2020

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 03:28 م

أعلنت أورنج مصر، الرائدة في مجال الاتصالات المتكاملة، عن مشاركتها في فعاليات الدورة الرابعة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للتكنولوچيا “Cairo ICT 2020″، والتي تنعقد خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري، تحت رعاية وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واستعرضت أورنج مصر، في جناحها مجموعة واسعة من أحدث حلولها وتقنياتها التي توجهها لدعم عمليات التحول الرقمي في المشاريع التكنولوجية الكبرى، بالإضافة إلى الخدمات الرقمية المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة وخدمات للأفراد في عدة قطاعات هامة.

وخلال المعرض، أعلنت أورنج، عن أحدث خدمات التحصيل الإلكتروني للتجار عن طريق رمز الـ“QR code”، باستخدام الهاتف المحمول أو “أون لاين”؛ بالتعاون مع شبكة “ميزة”؛ لتمكين تجار “أورنج كاش” من قبول المدفوعات من مختلف عملاء المحافظ الإلكترونية في مصر.

ووفرت أورنج، خدمة الـ”QR code” في متاجر الشركة؛ ليحصل العميل علي عروض خاصة عند استخدامها، والدفع عن طريق محفظة “أورنج كاش”، كما يمكن للعملاء، استخدام نقاط برنامج الولاء للشراء، مع خيارات الدفع بالتقسيط.

وتتيح الخدمة الجديدة لعملاء “أورنج كاش”، شراء البضائع من التجار والشركات عبر الهاتف المحمول؛ للمساهمة في دعم جهود البنك المركزي المصري، لنشر خدمات الهاتف المحمول؛ مما له أثر إيجابي على تقليل المعاملات النقدية للوصول إلى مجتمع غير نقدي.

ومع تطوير خدمة المحفظة الإلكترونية من أجل تسهيل حياة العملاء؛ شهدت خدمات محفظة “أورنج كاش” طفرة كبيرة في الفترة الأخيرة، حيث توفر جميع الخدمات التي يحتاجها العميل، مثل إمكانية “دفع فواتير أورنج، شحن الرصيد، دفع فواتير المياه والكهرباء والغاز، التبرع لأكثر من 20 مؤسسة خيرية”، وغيرها الكثير من الخدمات التي تهدف لتسهيل حياة المستخدم.

كما توسعت أورنج في خدمات السحب والإيداع من خلال منافذ “فوري”، التي يزيد عددها على 130 ألف منفذ في جميع أنحاء مصر، و10 آلاف ماكينة صراف آلي للسحب والايداع، وأيضا من خلال أكثر من 800 فرع لأورنج في جميع محافظات مصر.

ويأتي تطبيق “My Orange”، الذي يوفر لعملاء أورنج إدارة حساباتهم، حيث يسمح لهم بالعديد من المزايا بكل سهولة ويسر، من المنزل، ودون الحاجة لزيارة فروع الشركة مثل خدمات “أورنج كاش، التحكم في المحفظة الإلكترونية، تحويل الأموال، شحن الرصيد، دفع الفواتير بكروت الائتمان، التحكم في خدمات الإنترنت للمحمول، والإنترنت المنزلي، ومجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية (رياضية، فنية، مسابقات) إلى جانب المتجر الإلكتروني لشراء أحدث الأجهزة، مع إمكانية التقسيط، وغيرها من العروض المقدمة بالتعاون مع شركاء أورنج، كما يساعد التطبيق العملاء على معرفة أقرب متجر من متاجر أورنج، وحجز الدور مسبقا.

وإيمانا بالدور الفعال للشركات الناشئة؛ تقدم أورنج خلال المعرض، خدمة Orange E-Mall، بالتعاون مع شركة Zammit، وهي إحدى الشركات الناشئة العاملة في مجال بناء المتاجر الافتراضية، وتهدف “Zammit” لبناء ما يقرب 100 ألف متجر في خلال الخمسة أعوام القادمة.

وستتيح خدمة المتجر الافتراضي Orange E-Mall، للشركات المتوسطة والصغيرة (SME)، بيع منتجاتها وخدماتها عبر المتجر الافتراضي لأورنج، وجذب المزيد من العملاء المحتملين عبر حزمة من الخدمات الفريدة والحصرية، كما تتيح لعملاء تلك الشركات كذلك، إتمام عمليات الشراء عن طريق المحافظ الإلكترونية المتمثلة في أورنج كاش”.

كما ستُمكن الخدمة، الشركات، من تحصيل قيمة المنتجات أو الخدمات من عملائهم مباشرة دون الحاجة إلى وجود وسيط (مقدم الخدمة)، كما هو الحال في معظم المتاجر الافتراضية الموجودة حاليا، والتي قد تتراوح مدة التحصيل بها ما بين 30-60 يوما.  

وبهذه المناسبة؛ عبر الأستاذ هشام مهران، نائب رئيس أورنج مصر لقطاع الأعمال، عن حماسِهِ الشديد للمشاركة في الدورة الحالية من Cairo ICT 2020، وقال: “تعتبر الدورة الحالية من معرض القاهرة الدولي للتكنولوچيا، حاسمة وهامة للغاية؛ كونها تنعقد في ظل ظروف وتحديات خاصة، نتيجة جائحة كورونا التي كشفت عن حاجة دول العالم إلى تعزيز جهودها من أجل التحول الرقمي، والاعتماد الواسع على التكنولوجيا المتطورة في جميع مناحي الحياة“.

وتابع مهران: “في أورنج مصر، استثمرنا لسنوات طويلة في تعظيم قدراتنا التكنولوجية، وعملنا على التوسع في مجالات تقنية هائلة، مع إدراكنا أن قطاع الاتصالات يعد حجر أساس لخدمات تقنية أعمق، وكان لا بد لنا أن نعمل باجتهاد من هذا المنطلق؛ للوصول إلى ما نحن عليه الآن“.

وأضاف: “هذا هو المستقبل الذي كنا نعمل من أجله، ونفخر بتقديم حزمة متطورة للغاية من الخدمات والحلول الذكية والأنظمة الإلكترونية الفعالة، التي تعمل على تعزيز جهود التحول الرقمي في مصر، على مستوى الدولة، والمشاريع القومية، وكذلك على مستوى القطاع الخاص والشركات المتوسطة والصغيرة، وفي نفس الوقت تقدم الحل الفعال لمواجهة أغلب التحديات المصاحبة لفيروس كورونا”.

تابع مواقعنا