الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أجري كول يتعاون مع "دي سكويرز " لإطلاق أول برنامج مكافآت يتيح استرداد النقاط أولاين

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 20/يناير/2021 - 05:08 م

وقع بنك كريدي أجريكول مصر، بروتوكول تعاون مع شركة "دي سكويرز"، لتصميم الحلول التكنولوجية الخاصة بمنصة برامج المكافآت الجديدة لعملاء البنك "Happy Points" بهدف تطوير البرنامج السابق. وذلك في إطار تنفيذ استراتيجية البنك التى تعطي الاولوية لتحقيق رضا العملاء من خلال الابتكار والتطوير المستمر وتقديم أحدث الخدمات المصرفية.

وزيرة التعاون الدولي: وفرنا تمويلات بـ3 مليارات دولار لتنمية جزيرة سيناء

ويتيح البرنامج الجديد مكافأة أكبر عدد من عملاء البنك بصورة أكثر تطوراً ليشمل المعاملات التي تتم باستخدام جميع انواع بطاقات أو عن طريق خدمات البنك الرقمية. ويستطيع العملاء متابعة هذا البرنامج واختيار مكافأتهم رقميا من خلال خدمة بنكي أونلاين أو تطبيق بنكي موبايلbanki Online and Mobile . ويضم البرنامج أكثر من 70 شريكًا يمتلكون أكثر من 800 فرع متجر لاسترداد النقاط. وتعتبر نقطة التحول الأكبر في هذا البرنامج أن استرداد النقاط يتم رقميا بدون زيارة الفرع أو الحصول على كوبونات مما يتيح تجربة مصرفية فريدة ومبتكرة لكافة العملاء.

وأوضح ولي الدين لطفي نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر: "يعد إطلاق برنامج المكافآت الجديد Happy Points" بالتعاون مع "دي سكويرز" خطوة جديدة استكمالا لاستراتيجية البنك في التحول الرقمي بهدف تحقيق راحة العملاء ورضاهم الذي يأتي على رأس أولويات البنك. وبالفعل فإن إطلاق هذا البرنامج الجديد جاء استجابة لنتيجة الدراسة التي قام بها البنك لتحديد متطلبات العملاء واحتياجاتهم. ولذلك تم تطوير البرنامج السابق والذي كان يكافئ حاملي بطاقات الائتمان فقط، ولكن الآن أصبح البرنامج أكثر شمولا لمكافأة أكبر عدد من العملاء.

ارتفاع أسعار الذهب 5 جنيهات في سوق الصاغة بمصر مساء اليوم الأربعاء

وأضاف ولي، أنه حرصًا من إدارة البنك على التطوير المتواصل، فنحن سعداء بأن العملاء سيتمكنون لأول مرة في مصر من خاصية استرداد النقاط أونلاين لبعض المتاجر الإلكترونية المعروفة من خلال خدمة التطبيق المحمول بنكي موبايل ليكون أول تطبيق متكامل one stop shop وذلك لتوفير المزيد من الراحة للعملاء. وستتاح هذه الخاصية في الاصدار الجديد للتطبيق الذي سيطلق قريبا.

وعن التعاون مع شركة دي سكويرز، ذكر ولي: "لقد اخترنا التعاون مع هذه الشركة لضمان تقديم تجربة ناجحة ومتميزة وآمنة للعملاء من خلال أحدث الأنظمة التكنولوجية التى توفرها الشركة والتي تتيح لعملاء البنك امتيازات جديدة ".

وأكد مروان قناوي الشريك الموْسس والرئيس التنفيذي لشركة" دي سكوير: "يسعدنا التعامل مع بنك كريدي اجريكول لان استراتيجيته تعتمد على التطوير وتقديم كل ما هو حديث وذلك ما يمثل قوام شركتنا التي تمتلك منصة رقمية قوية وعلاقات تجارية ممتدة تسمح لنا بتقديم اكبر عدد من المتاجر حول الجمهورية وذلك لتحقيق استراتيجية البنك ورغبته في الوصول لعملائه في كل مكان".

تابع مواقعنا