الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المصرية للاتصالات” تنشئ منافذ “ميني شوب” في الشوارع والميادين لمنع الازدحام

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 03/مايو/2020 - 12:32 م

قالت الشركة المصرية للاتصالات انها ستبدء تشغيل منافذ “ميني شوب” جديدة لتقديم خدماتها في الشوارع الرئيسية والميادين العامة وذلك للتيسير على العملاء وإتاحة الوصول لخدمات الشركة بسهولة، وذلك تحت شعار “قبل أي حد”.

وبحسب بيان، فان هذه المنافذ الجديدة ستساهم في تخفيف الضغط على السنترالات والفروع الرئيسية بما بضمن تقليل التزاحم لضمان سلامة العملاء في ظل إجراءات مواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات إن الشركة تحرص دومًا على أن تكون أقرب لعملائها، وأن وجود هذه المنافذ الجديدة في الشوارع الرئيسية والميادين العامة سيسهل على السادة العملاء الحصول على جميع منتجات وخدمات الشركة دون تحمل عبء الذهاب إلى مراكز المبيعات الرئيسية، مشيرًا إلى أن مثل هذه الخطوة سيكون لها دور كبير في تقليل التزاحم في مثل هذه الظروف التي تواجهها البلاد لمواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا.

المصرية للاتصالات: تقديم خدمة استفسارات العمالة غير المنتظمة على الخط الساخن “142” مجانًا

وتشمل المرحلة الأولى نحو 15 “ميني شوب” موزعة في عدد من الشوارع الرئيسية والميادين العامة في محافظات القاهرة الكبرى والدلتا والصعيد، وتستهدف الشركة إنشاء 40 “ميني شوب” جديد في جميع محافظات قبل نهاية عام 2020.

وقالت الشركة انه تم تصميم “الميني شوب” الجديد حيث يستطيع العميل الحصول على جميع الخدمات التي تقدمها المصرية للاتصالات من خدمات الموبايل والإنترنت والخط الأرضي، وكذلك خدمات ما بعد البيع من تحصيل فواتير الموبايل والخط الأرضي والإنترنت في أقل وقت وبأقل مجهود، كما تطبق الشركة في هذه المنافذ جميع إجراءاتها الاحترازية المطبقة في منافذ البيع الرئيسية لضمان سلامة العملاء في ظل مواجهة مخاطر فيروس كورونا.

تابع مواقعنا