الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شراكة بين بنك مصر و”ضامن” لتعزيز عملية الدفع الإلكتروني

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 01:15 م

عُقد اتفاق شراكة بين بنك مصر أحد أكبر البنوك المصرية وشركة “ضامن” العاملة في مجال المدفوعات الإلكترونية. للتوسع بمنظومة السداد الإلكتروني والتخلي عن التعامل بـ”الكاش”.

وجاء الاتفاق بين الجانبين استكمالا وإلحاقا لعقد الشراكة الموقع في أوائل العام الجاري، والذي يهدف بالأساس إلي تعزيز التعاون بين “ضامن” وبنك مصر، من أجل تنفيذ مبادرة البنك المركزي المصري، التي تقود القطاع المالي نحو منظومة التحول الرقمي.

وقالت الشركة في بيان، انه وتماشيا مع استراتيجية الحكومة يأتي اتفاق الشراكة كداعم ودافع لتوسيع وتنويع أدوات وطرق السداد الإلكتروني، سواء عبر الكروت الإئتمانية أو كروت “ميزة”، أو المحافظ الإلكترونية.

وتعزز كافة مؤشرات السوق خطة التحول الحالية من الكاش إلي السداد الإلكتروني، كما تؤكد أهمية وجود شبكة سداد موثوق بها مثل “ضامن” من أجل الاستمرار في التوسع بتلك الخطة.

وتمتلك شركة ضامن منصة دفع إلكتروني حديثه، حيث تتيح نحو 200 خدمة عبر منظومة السداد الإلكتروني، تشمل سداد فواتير الكهرباء والغاز والمياه، فضلا عن إتاحة خدمات سداد المصروفات التعليمية، و الجامعية.

بالإضافة إلي إتاحة تلقى تبرعات الزكاة والصدقات عبر شركتها. وتقدم شركة ضامن خدماتها خلال شبكة تجار تزيد عن 100 ألف تاجر في مختلف انحاء الجمهورية وتمتلك “ضامن” شبكة فروع في جميع محافظات مصر من خلال 24 فرع تابع للشركة.

وتوفر الشركة حلولا مبتكرة وتقوم بأدوار رئيسية في العديد من المشروعات الكبيرة مثل مشروع شركة “بتروتريد” لقراءة عدادات الغاز وسداد الفواتير.

تابع مواقعنا