الثلاثاء ١٩ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اقتصاد

هالة السعيد: الاستثمار في رأس المال البشري أولوية لتحقيق تنمية شاملة مستدامة

هالة السعيد وزيرة التخطيط

اختتم المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة- الذراع التدربيي لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية- البرنامج التدريبي للحصول على دبلوم إعداد القيادات القضائية لـ 35 من مستشاري النيابة الإدارية.

وأقام نادى قضاة النيابة الإدارية، حفل تخرج، في مقر النادي، وُزعت خلاله الشهادات على الخريجين، بحضور ممثلى التدريب، و المستشار عبد الله قنديل رئيس مجلس إدارة النادى، والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والدكتورة رحاب فراج مديرة وحدة التدريب بالمعهد القومب للحوكمة والتنمية المستدامة.

محمود محيي الدين: الاقتصاد العالمي في حالة انكماش والتعافي متوقع خلال 2021

وأكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس أمناء المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، أن العنصر البشري هو العنصر الرئيس والفعال في كل خطط التنمية، وهو أثمن مورد تمتلكه الدولة، فالاستثمار في رأس المال البشري؛ على رأس أولويات الدولة لتحقيق.

السويدي تتعاقد مع الحكومة لتنفيذ منظومة النقل الذكي للطرق السريعة بـ90 مليون دولار

وأضافت “السعيد” أن من بين مهام المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة؛ العمل على بناء وتطوير الكوادر الوطنية، وتقديم الخدمات الاستشارية والتدريبية للمؤسسات المختلفة، هذا إلى جانب صياغة المؤشرات الوطنية للحوكمة والتنافسية والتنمية المستدامة، وإصدار تقارير وطنية دورية بشأنها، والعمل على الارتقاء بالتصنيف الدولي لمصر في التقارير الدولية عن الحوكمة والتنافسية.

وسوم السعيد المعهد القومي للحوكمة النمو الاقتصادي

مواضيع متعلقة

عاجل العاهل الأردنى وولى العهد يودعان الرئيس السيسي بمطار ماركا بالعاصمة عمان