الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اقتصاد

المصرف المتحد: 27 ألف مشترك في الخدمات الرقمية “بنكك على الخط”

أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد

قال أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن عدد  المشتركين في الخدمات الرقمية “بنكك على الخط” تخطى 27 ألف مشترك حتى الآن بجميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى 3 أفرع رقمية تعمل على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع.

وأضاف على هامش مؤتمر ومعرض كايرو اي سي تي، السنوي أن المصرف المتحد، أن المصرف المتحد يسمح بفتح حسابات بنكية بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى،  بالاضافة الي سلسلة الخدمات الرقمية من خدمة الانترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية بخصائصهم المتميزة،  والذين يعملون علي مدار الساعة، 7 أيام في الاسبوع ليتمكن عملاء المصرف المتحد من  متابعة جميع حساباتهم الشخصية سواء كانت ودائع او شهادات او بطاقات او تمويلات.  وإجراء جميع التحويلات بين حساباتهم بمنتهي الحرية، وكذلك عمل التحويلات الخارجية سواء لعملاء المصرف المتحد أو غير العملاء بامان تام.

رئيس الجمعية اللبنانية: توسيع قاعدة الممولين وضم القطاع غير الرسمي يحقق منافسة ضريبية عادلة 

وأشار إلى أن الخدمات الرقمية المقدمة لعملاء المصرف المتحد، من طلب إصدار دفاتر شيكات وإصدار بطاقات بديلة، فضلا عن تفعيل البطاقات أو إيقافها، بالاضافة إلى إمكانية إجراء الاستعلام الائتمانى الذاتي I-Score، وشحن وسداد فواتير التليفونات المحمولة والكهرباء وامكانية تقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبري والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، هذا فضلا عن باقة متنوعة من البطاقات اللاتلامسية والتي تحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020

وأوضح القاضي أن استراتيجية المصرف المتحد قامت علي اساس ابتكار مجموعة من الحلول الرقمية والخدمات التكنولوجية وتقديمها للجمهور وفقا لاحدث معايير الجودة المصرفية العالمية.  على ان تكون الاولوية في الاختيار للحلول والتطبيقات التكنولوجية التي تصنعها العقول والأيدي المصرية.

واضاف القاضي ان القيادة السياسية والبنك المركزي المصري ووزارة الاتصالات يتخذون خطوات جادة وواسعة نحو تاهيل مصر تكنولوجيا لتكون مركز للتكنولوجيا الرقمية بالشرق الاوسط. كذلك تقوم وزارة الاتصالات بانشاء المركز الوطني لتطبيقات الذكاء الاصطناعي و6 مجمعات للابداع التكنولوجي. فضلا عن دور وزارة التخطيط في ابتكار ووضع السياسات والاستراتيجيات متعلقة بتاهيل العناصر البشرية ورفع كفاءتها لمواجهه متطلبات الثورة الصناعية الرابعة.

وسوم أشرف القاضي الخدمات الرقمية المصرف المتحد فيلم جديد لمينا مسعود

عاجل طقس الأربعاء مائل للبرودة نهارا على القاهرة والوجه البحري