الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصرف المتحد يطلق خدمة UB Diamond المتميزة لكبار العملاءبـ9 فروع

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 27/مايو/2019 - 02:13 م

أعلن أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد ، إطلاق خدمة UB Diamond المتميزة لكبار العملاء بـ9 فروع علي مستوي الجمهورية بالقاهرة، وقريبا بالإسكندرية والدقهلية ومنطقة القناة.

يقول القاضي إن المصرف المتحد قام بإجراء دراسة سوقية استغرقت حوالي 6 شهور قبل تدشين خدمة UB Diamond.  بهدف تحديد الشرائح المستهدفة من عملاء المصرف المتحد وغير العملاء.  كذلك تحديد نوعية الخدمات والحلول البنكية المتاحة لهم حاليا بالسوق.  فضلا عن استطلاع راي لتطلعات هذه الشريحة من  العملاء لنوعية الخدمات الاكثر تطورا.

وأشار القاضي، إلى أن الخدمة UB Diamondدايموند هى حزمة من الحلول البنكية والخدمات المصرفية العالية الجودة وفقا للمواصفات المصرفية الدولية، وذلك من خلال صالات وأماكن مخصصة داخل فروع المصرف المتحد صممت خصيصا لتلاءم طلبات هذه الشريحة الهامة من خصوصية وسرعة انهاء معاملاتهم البنكيةوالانسيابية العالية في اداء الخدمة.

يتمتع عميل UB Diamond بتجربة بنكية استثنائية، وذلك عن طريق توفير حزمة من الخدمات والمنتجات التي صممت خصيصا لتناسب احتياجات تلك الشريحة الهامة والمتميزة من العملاء، والتي تهمها في المقام الاول توفير الوقت الذي تقضية أثناء إنهاء معاملاتهم البنكية، وكذلك جودة الخدمة المقدمة لهم.

وتتيح خدمة UB Diamondخاصية الاهتمام الكامل بالعميل من خلال توفير مدير علاقةعملاءمخصص لتنفيذ كافة متطلبات العميل بالسرعة والعناية الكافية، فضلا عن تقديم الاستشارات البنكية والمالية بهدف تنمية مدخراتهم واستثماراتهم.

هذا وقد تم اختيار فريق عمل بفروع المصرف المتحد والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية علي أعلي مستوي من الكفاءة يدعمه فريق بمركز اتصالات المصرف المتحد لتلقي طلبات العملاء تليفونيا ولحظيا 24 ساعة 7 أيام في الاسبوع.

كما تستهدف خدمة UB Diamond الانتشار الجيد بحزمة الحلول البنكية الرقمية للأفراد والشركات: المحفظة الرقمية – الانترنت البنكي- والموبيل البنكي، كذلك يتم تدشين صفحة مخصصة لعملاء UB Diamond علي موقع المصرف المتحد الإلكتروني والذي من خلاله يستطيع العميل التفاعل المباشر مع المصرف.

كما تقدم UB Diamondمجموعة من الامتيازات المصرفية  لعملائها منها: الاعفاء من مصاريف اصدار بطاقات الائتمان البلاتينيهو بطاقات الخصم المباشر وكاش باك ودفاتر شيكات مصممة خصيصا لعملاء دايموند، كذلك حزمة من الأوعية الإدخارية وحسابات التوفير بعائد تصاعدي ممييز.

أما لأصحاب الشركات من عملاء UB Diamond فهناك حلول بنكية متعددة بهدف إدارة السيول النقدية لديهم فضلا عن باقة من المدفوعات الإلكترونية الحكومية وغير الحكومية منها سداد الجمارك والضرائب والتعاملات البنكيه بالجهات الحكومية، وكذلك تخفيضات خاصة علي بعض المصاريف الأخري مثل مصاريف الاعتمادات الستنديه وخطابات الضمان.

تابع مواقعنا