الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أسعار الكتاكيت اليوم.. أسعار البيض في أسواق مصر اليوم الجمعة 26-6-2020 في الأسواق

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 26/يونيو/2020 - 10:00 ص

ينشر موقع القاهرة 24 الإخباري اليوم عن أسعار الكتاكيت اليوم الموافق 26 يونيو 2020 ، حيث يبحث الكثير من المصريين عن أسعار البيض في السوق المصري ، لأن آخر تحديث للبيض في السوق المحلية وجد أن البيض يتراوح بين 27 جنيهًا و 28 جنيهًا.

أسعار الكتاكيت اليوم

ويتراوح من 5 إلى 10 جنيهات مصري وكان سعر ساسو اليومي يومًا واحدًا فقط في آخر تحديث للسعر ، وفي آخر تحديث للسعر كان من 5 إلى 6 جنيهات مصرية ، بينما كان سعر المدينة يومًا واحدًا فقط ، يتراوح من 3.5 جنيه إلى أربعة جنيهات ونصف .

أسعار البيض في أسواق مصر اليوم

يعتبر البيض من أهم المغذيات اليومية ، وتتراوح أسعار البيض من 28 جنيهًا إلى 29 جنيهًا ، لأن إنتاج البيض في مصر يكفي لتلبية الطلب المحلي ، وفي هذا الصدد ، هناك طلب كبير على أنواع مختلفة من البيض ، لذلك يوصى بتقليل البيض الكمية لتقليل استهلاك الدهون والكوليسترول

سعر الكتاكيت اليوم

يتم تسجيل سعر كتكوت عمار البني عند 2.25 جنيه إلى 2.50 جنيه في اليوم. تتكلف كتاكيت السمان الأبيض الهجين حوالي 2.75 إلى 3 جنيهات في اليوم. يتراوح سعر فراخ السمان الأبيض الهجين لمدة 14 يومًا بين 4 و 4.50 جنيهات.

تعرف على أسعار الكتاكيت اليوم في جميع الأسواق المصرية بالتفصيل في سنة 2020 في الأسواق المصرية

ومن هذا الجانب، البيض المسلوق مغذي ولذيذ للغاية ، لذا تأكد من تناوله كجزء من وجبة خفيفة صحية أو نظام غذائي متوازن لأنه يحتوي على البروتينات والمعادن والفيتامينات المهمة لجسم الإنسان، يساعد تناول البيض المسلوق على الحفاظ على الشبع لفترة طويلة ويقلل من كمية الطعام التي يتناولونها خلال النهار ، مما يساعد على فقدان الوزن، سبب منع البيض من الغليان فور إخراجها من الثلاجة هو أن ذلك قد يتسبب في كسر البيض أثناء الغليان ، خاصة عند وضعه في الماء الساخن أو المغلي ، لذا من الأفضل إخراجه من الثلاجة ثم البدء في الغليان كثيرًا في 10 دقائق ، يساعد ذلك على تقليل تأثير البيض في الوعاء ويمنع كسر قشر البيض بسهولة.

اقرأ أيضا:

 تعرف على أسعار العملات الأجنبية في جميع البنوك اليوم  2020 أمام الجنيه المصري في البنوك

“آخر تحديث”.. أسعار الخضروات في أسواق مصر اليوم.. اعرف الأسعار كاملة في الأسواق المصرية المختلفة 2020

طالع الآن.. سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي 2020.. أسعار الدولار مقابل الجنيه بالبنوك المصرية

 

تابع مواقعنا