الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بروب التخرج.. مواطن وزوجته ينتظران ابنتهما أمام لجان الثانوية العامة في آخر أيام الامتحانات (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 19/يوليو/2020 - 01:30 م

حرص أولياء أمور الطالبة، ندى إيهاب، طالبة بالثانوية العامة قسم أدبي، على انتظارها أمام مدرسة جمال عبد الناصر بروب التخرج، مؤكدين على أن هذا من دافع دخول البهجة والسرور على قلبها بعد عام كان شاق في ظل الأوضاع الحالية.

وقال إيهاب، والد الفتاة لـ”القاهرة 24″، أنه في ظل تلك الظروف التي تمر بها البلاد تزامنًا مع جائحة كورونا، فلن يتم عمل حفلات خرج لهم، مشيرًا إلى أنه حرص هو وأمها على الحضور للاحتفال معها من أمام اللجنة.

من جانبها قالت ولية أمر الطالبة “ندي”: “هيكون ليه تأثير عليهم، وفرحتهم بتسعدنا كلنا”، متابعين: “نتمنى أهم حاجة يطلعوا من الامتحان مبسوطين وبدرجة كويسة، والمفروض يراعوا نفسيتهم والظروف اللي مروا بيها في التصحيح”.

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. التعليم: الكشف 5 حالات غش في ثامن أيام امتحانات الثانوية

أدى صباح اليوم طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2019/2020، في مواد “الجيولوجيا والعلوم البيئية” و “التفاضل والتكامل” و “علم النفس والاجتماع” بإجمالي 630 ألف و713 طالب/طالبة، داخل 2216 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

حيث أدي طلاب شعبة العلوم الامتحان في مادة “الجيولوجيا والعلوم البيئية” بإجمالي 278 ألف و330 طالب/طالبة،كما أدى طلاب شعبة الرياضيات الامتحان في مادة “التفاضل والتكامل” بإجمالي 103ألف و 315 طالب/طالبة، بينما أدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة “علم النفس والاجتماع” بإجمالي 249ألف و68 طالب/طالبة.

كما أدى طلاب مدارس (STEM) الامتحان في مادتي اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الأحياء والجيولوجيا) ومادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الرياضيات)، بإجمالي 709 طالب في عدد من لجان الجمهورية.

إغماء وتشجنات ومغص.. إصابة 5 طلاب أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ

تابع مواقعنا