الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عروض بلاك فرايدي 2020.. تعرف على أهم المتاجر التي تقدم الخصومات والتخفيضات

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 22/نوفمبر/2020 - 10:24 ص

اقتربت عروض بلاك فرايدي 2020، أو كما تسمى في الدول العربية بـ الجمعة البيضاء، وازداد معها البحث من قبل العملاء ومحبي التسوق عبر الإنترنت، عن أبرز عروض التخفيضات والخصومات، التي تقدمها المتاجر الإلكترونية المختلفة، وعلى رأسها متاجر نون وسوق كوم وجوميا وحتى كارفور وأمازون.

ويستعرض “القاهرة 24″، لكافة المتابعين، من محبي التسوق عبر الإنترنت، أهم عروض بلاك فرايدي 2020 المقدمة من المتاجر المختلفة، والخصومات التي تصل نسبتها إلى 70%، بالإضافة إلى موعد الجمعة البيضاء 2020، وذلك من خلال التقرير التالي:-

موعد الجمعة البيضاء 2020

يعتبر الموعد الأساسي لتخفيضات الجمعة البيضاء أو البلاك فرايدي، هو الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر، والتي تصادف يوم 27 في العام الجاري، غير أن العديد من المحلات والمتاجر، تقوم بمد فترة التخفيضات لجذب عدد كبير من العملاء، والتي تكون أسبوعًا على الأقل، ومعظمها من 23 وحتى 30 نوفمبر الجاري.

عروض بلاك فرايدي 2020

وتتسابق كافة المحلات والمتاجر ومواقع التسوق عبر الإنترنت، في تقديم أفضل عروض التخفيضات والخصومات على جميع المنتجات بنسب متفاوتة، بهدف جذب المستهلكين، الأمر الذي يُتيح عددًا كبيرًا من العروض يستفيد منها العملاء على مختلف المنتجات.

عروض سوق كوم في الجمعة البيضاء

يوفر موقع سوق كوم تخفيضات كبيرة وهائلة للعملاء خلال ما أسماه بـ”الجمعة البيضاء” التي تعد بديلًا لمصطلح بلاك فرايدي الذي يتم استخدامه في الدول الأوروبية، فيما أعلن الموقع تخفيضات كبيرة تصل إلى 70%، خلال أسبوع كامل يبدأ من 23 إلى 29 من الشهر الجاري، والتي يمكن مطالعتها جميعًا من هنـــــــا.

عروض الموبايلات من كارفور وجوميا

يقدم متجر كارفور عدد من عروض تخفيضات الهواتف المحمولة، لشركة سامسونج وشركة نوكيا، بخصومات تصل إلى 20%، من أهمها هاتف a11 من سامسونج، فيما يقدم متجر جوميا عددًا من التخفيضات على الهواتف تصل حتى 50%، على عدد كبير من الموبايلات.

عروض متجر نون الإلكتروني

متجر نون الإلكتروني، فجر عدد كبير من المفاجآت خلال شهر نوفمبر الحالي، حيث أعلن عن إطلاق فعاليات الجمعة الصفراء، بداية من 23 نوفمبر وحتى نهاية الشهر وبخصومات تصل إلى 70%، غير أنه قدم عرضًا مميزًا لمدة يوم واحد وهو أمس الأربعاء 11/11، والذي وصلت فيه الخصومات إلى 15%.

ومن جانبها، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، الموافقة، على إجراء تخفيضات الجمعة البيضاء، والعروض والخصومات في 27 نوفمبر المقبل، خلال الفترة من 23 نوفمبر حتى 30 نوفمبر لمن يرغب من الشركات والمحال التجارية.

تعرف على تخفيضات أمازون السعودية 2020 مع اقتراب البلاك فرايدي

تابع مواقعنا