الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 نصائح لاستقبال الزوج من السفر.. تعرفي عليها

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 10:44 م

عندما يعود الزوج من غربته، يجب على زوجته التعبير عن فرحتها الشديدة وشوقها له أثناء استقباله، حيث يأتي الزوج من السفر حاملًا شوقه للأهل وتعبه من الغربة، وزوجته هي القادرة على شفائه من ألم الغربة، وهناك بعض النصائح التي تُنصح بها المرأة عند استقبال الزوج من السفر.

  • استقباله في المطار

من الأشياء التي تعبر عن مدى الاشتياق للزوج هي عدم القدرة على انتظاره يعود للمنزل، حيث قررت الزوجة الذهاب له في المطار مع معرفتها السابقة بموعد وصول طائرته لتعبر له عن اللهفة والحب والاشتياق له، ويفضل تحضير مفاجأة له باصطحاب أولاده ووالده ووالدته.

مشاهير تعرضوا للعنف الزوجي.. إحداهن اختبأت بالدولاب خوفًا من زوجها وأخرى رفضت الإنجاب

 

  • الزينة والأناقة

يشتاق الزوج لزوجته أثناء الغربة، لذا يجب على الزوجة الاهتمام بنفسها ومظهرها طوال فترة غيابه، وعندما يعود الزوج لا بد أن يجدها في قمة أنوثتها وجمالها، وذلك من خلال ارتداء ملابس جذابة ووضع الزينة والتحدث بطريقة جذابة معه.

  • تحضير هدايا له

الهدايا من الأشياء التي تعبر عن الحب والود، وليست هناك علاقة أقوى من علاقة الزوجين، لذا يجب على الزوجة استقبال زوجها ببعض الهدايا التي تناسب حالتها المادية مثل الساعات أو العطور أو النظارات الشمسية.

  • تحضير عشاء رومانسي في المنزل

تحضير الأكلات التي يحبها الزوج مع إضافة مائدة رومانسية وأضواء جميلة كاحتفال مصغر داخل المنزل مع ارتداء ملابس يحبها الزوج، وفي حالة كانت لديك القدرة على التخطيط لعشاء رومانسي في الخارج، فاجئيه بهذا.

  • تجهيز الأولاد لاستقباله

في حالة كان لدى الزوجين أطفال، فهو يشتاق إليهم أيضًا، لذا لا بد من تجهيز الأولاد وجعلهم يشاركون في استقبال والدهم من خلال ارتداء ملابس أنيقة واستقبال الأب بعبارات الحب والشوق والجلوس معه لفترة من الوقت.

تابع مواقعنا