الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادي الجزيرة يتصدر تويتر بعد واقعة تورتة الأعضاء التناسلية

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 18/يناير/2021 - 02:25 م

تصدر نادي الجزيرة موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" ومحركات البحث في مصر، وذلك بعد انتشار صور تورتة الأعضاء التناسلية، حيث أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد بعد انتشار هذه الصورة التي وصفوها بـ المقززة، كما وصف المستخدمون النساء اللاتي قمن بهذه الواقعة بـ "يائسات بعد سن الستين".  

رفض بعض النشطاء نشر هذه الصور، لأنها صور غير أخلاقية وخادشة للحياء، واكتفوا بالتعليق بالكلام فقط على الحادثة،  واندهش البعض من هذه الصورة قائلين:" هما دول صفوة المجتمع".

كانت البداية عندما قامت مجموعة من السيدات بالاحتفال بعيد ميلاد إحداهن بتورتة على شكل الأعضاء التناسلية وسط احتفالات كبيرة وفرحة عارمة منهن، مما أثار هذا الاحتفال الغريب والفاحش الغضب الشديد على السوشيال ميديا، بعد انتشار الصور على المجموعات الخاصة بالنادي ومنه انتشرت إلى باقي الصفحات العامة.

 

رغم تأهيلها نفسيًا.. منة عبد العزيز تعود للرقص على "تيك توك" بملابس مثيرة (فيديو)  

هذه الواقعة سببت حالة غضب عارمة، حيث طالب أعضاء نادي الجزيرة بضرورة التحقيق في الواقعة غير الأخلاقية، التي قامت بها مجموعة من العضوات، واللاتي ظهرن في الصور المتداولة بشكل واضح.

 

من جانبه يدرس نادي الجزيرة، شطب هؤلاء العضوات اللاتي قمن بهذا الاحتفال غير الاخلاقي من عضوية النادي، بسبب إقامتهم بفعل خادش للحياء، كما شكلت وزارة الشباب والرياضة لجنة للتحقيق في هذه الواقعة.

تابع مواقعنا