الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

منوعات ومجتمع

نصائح لاختيار لون حجاب متناسق مع البشرة والعين

نصائح لإختيار لون حجاب متناسق مع لون البشرة والعين

من العقبات التي تقف أمام الفتيات المحجبات؛ كيفية اختيار لون حجاب متناسق مع لون العين والبشرة، فكل بشرة تحتاج ألوانًا معينة، وبالفعل لون العين عامل أساسي في الاختيار، إليكِ بعض الأفكار التي ستساعدك على تنسيق الطرحة وفقًا لما يتناسب مع كل فتاة.

اختيار لون الحجاب وفقًا للبشرة 

 

البشرة البيضاء لها العديد من الألوان التي تناسبها خاصة الساطعة مثل اللون الأزرق، الفوشيا، الموف وغيرهم، ولكن يفضل الابتعاد عن الألوان الباهتة مثل البيج والوردي الفاتح.

البشرة السمراء يجب الابتعاد عن الألوان الساطعة والصاخبة مثل الأحمر والأزرق، ويمكن اختيار ألوان هادئة مثل السماوي، الموف الفاتح والوردي الفاتح، ويفضل الابتعاد عن الأسود والكحلي والألوان الغامقة.

البشرة البرونزية  يتناسب معها العديد من الألوان مثل الزيتي، البني والأخضر، وفي حالة كانت العين ذات لون فاتح فتلك الألوان هي الاختيار الأفضل على الإطلاق لكِ، ولا يفضل ارتداء حجاب باللون الأسود ولكن البني الفاتح يتناسب بشكل كبير مع بشرتك.

تعرفي على موضة إكسسوارات “الحلقان” 2021

اختيار الحجاب وفقًا للون العين 

العيون العسلية يمكن ارتداء حجاب باللون البني بكل درجاته إذا كنتِ صاحبة عيون عسلية، كما أن اللون الزيتي والوردي وأيضا الذهبي من الألوان المناسبة جدًا للون العين العسلية أو البنية. 

 

العيون الخضراء يمكن ارتداء حجاب بنفس لون العين وهو اللون الأخضر بكل درجاته، وفي حالة كنتِ تريدين التغيير يمكن اختيار اللون البنفسجي أو المرجاني.

 

العيون الزرقاء اللون الأزرق أفضل اختيار للعيون الزرقاء، كما أن الفوشيا والبيج أيضا يتناسبان مع لون العين.

 

العيون السمراء اللون الرمادي الأبيض والأسود من الألوان المناسبة بشكل كبير للعيون السمراء، كما تناسب تلك الألوان أيضًا العيون الرمادية.

وسوم فتاة تهرب بشقيقاتها أخبار المحلة الحجاب أب مكلوم

مواضيع متعلقة

عاجل "هولع فيها النار".. مواطن يعري طفلة صغيرة بالشارع رغم برودة الطقس ويهدد أسرتها (فيديو)