السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الأطباء” تنعى وفاة جديدة بين صفوفها بسبب فيروس كورونا المستجد (بيان)

القاهرة 24
صحة وطب
الإثنين 13/يوليو/2020 - 11:00 ص

نعت النقابة العامة لأطباء مصر، وفاة الدكتور أحمد لطفي ابراهيم، بين أطباء مصر، وذلك متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقالت النقابة في بيان:”تنعي النقابة العامة للأطباء الشهيد الدكتور احمد لطفي ابراهيم  اخصائي التخدير والذي كان يعمل بمستشفي الملك فهد بالمملكة العربية السعودية، والذي توفي إثر إصابته بفيروس كوفيد 19، سائلين الله أن يتغمده برحمته الواسعه وان يلهم أهله وزملائه الصبر والسلوان.

قدم خدمات كبيرة للمصابين.. “الأطباء” تنعى أحد شبابها المتوفي بسبب فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن خروج 543 متعافيين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 24419 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 912 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 89 حالة جديدة.

وذكر “مجاهد” أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد هو 82070 حالة من ضمنهم 24419 حالة تم شفاؤها، و 3858 حالة وفاة.

“الأطباء” تخاطب النائب العام للإفراج عن الطبيب أحمد صفوت (بيان)

تابع مواقعنا