الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس البرلمان يطالب النواب بالالتزام بإجراءات الوقاية من كورونا

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 12:04 م

طالب المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، أعضاء المجلس اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"،  وذلك من خلال ارتداء الكمامة،  فضلاً عن استعمال الأدوات المطهرة داخل القاعة الرئيسية للمجلس وخارجها قدر الإمكان حفاظاً على الصحة العامة للجميع.

وشدد رئيس مجلس النواب، على أهمية التباعد الاجتماعي قدر الإمكان كأحد الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".

جاء ذلك خلال الجلسة الصباحية لمجلس النواب، المنعقدة اليوم الثلاثاء، والتي استعرض خلالها وزير التعليم العالي والبحث العلمي الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، في ظل الشوط الكبير الذي قطعته في هذا الصدد، مؤكداً أن الفترة القادمة ستشهد استكمال التطوير والمشروعات الكبرى.

وشهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، توجه الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، التحية للأطقم الطبية، لدورهم الحيوي خلال مواجهة الدولة لجائحة فيروس كورونا المستجد، قائلاً : من هذا المنبر حيث مجلس النواب الموقر أتوجه بالتحية والتقدير لجميع الأطقم الطبية والتمريض وكافة العاملين بالمستشفيات لدورهم البطولي للتصدي لفيروس كورونا".

جبالي للنواب: لرئيس المجلس سلطة مطلقة في غلق المناقشة

جبالي: المرحلة القادمة ستشهد تنسيقًا كاملًا بين المجلسين وفقًا للضوابط المنصوص عليها في الدستور

تابع مواقعنا