الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نواب بمجلس الشيوخ: إنجازات السيسي لا ينكرها إلا جاحد

القاهرة 24
سياسة
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 01:33 م

أكد عدد من أعضاء محافظة الشرقية الفائزين في انتخابات مجلس الشيوخ، أن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لا ينكرها إلا جاحد، وأن المشروعات القومية العملاقة دليل واضح على حجم الإنجاز.

وقال اللواء خالد سعيد، عضو مجلس الشيوخ عقب استخراجه كارنيه العضوية، إن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي واضحة وضوح الشمس، حيث نجح في القضاء على العشوائيات، وطور شبكات مياة الشرب والصرف الصحي في كافة أرجاء البلاد، مشيرًا إلى أن قضية العشوائيات كانت من أخطر القضايا التي تواجه الدولة المصرية ولكن استطاع الرئيس حلها بشكل جذري، لافتًا إلى العلاقات الخارجية التي أصبحت قوية مع جميع دول العالم واستعادة مصر مكانتها الدولية.

وزير الصحة الأسبق: “لم يحدث أن اهتم رئيس جمهورية بصحة المصريين كما فعل السيسي”

وأشار عضو الشيوخ، إلى أنه يفضل الإنضمام للجنة الدفاع والأمن القومي أو لجنة الإدارة المحلية بإعتباره محافظ سابق لمحافظة الشرقية وله باع كبير فى مجال الإدارة المحلية

من جانبه، قال النائب محمد سليم، إن وجود غرفة ثانية للبرلمان رسالة دليل علي قوة الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن إجراء الإنتخابات البرلمانية وانتخابات الشيوخ فى ظل هذة التحديات دليل علي قوة مصر ومكانتها الكبيرة.

من جانبه أوضح النائب صلاح الطاروطي، أن قضية الاستثمار علي راس أولوياتها، خاصة عملية تأسيس الشركات لابد من سرعة الإجراءات المتعلقة بها مطالبا بسرعة تفعيل خدمة الشباك الواحد .

السيسي لـ”مروجي الأكاذيب”: “هتروحو من ربنا فين لما تضيعوا 100 مليون”

تابع مواقعنا