الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترامب: إنهم يجدون أصوات بايدن في كل مكان.. هذا سيئ جدًّا لبلدنا (تغريدة)

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 07:30 م

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تغريدة على “تويتر”: “إنهم يجدون أصوات بايدن في كل مكان – في بنسلفانيا وويسكونسن وميتشيجان. سيئ جدًّا لبلدنا”.

وأعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن قلقه الشديد من نتائج الانتخابات، بقوله: “كنت متقدمًا بالأمس في عدة ولايات وفجأة تغيرت النتائج بطريقة غريبة”.

وندد الرئيس الأمريكي بظهور بطاقات انتخابية مفاجئة لم تكن موجودة في عدة ولايات كان متصدرًا بها في النتائج، متسائلًا: “من أين جاءت تلك البطاقات ومن وراء هذا؟”.

فيما أكد بايدن في تصريحات سابقة، أنه لن يهدأ له بال حتى احتساب كافة أصوات الناخبين، مؤكدًا على أنه في طريقه للفوز بانتخابات الرئاسة الأمريكية.

بايدن وترامب يتبادلان الاتهامات قبل إعلان نتيجة الانتخابات الأمريكية

وقبل إعلان النتيجة، وبالتزامن مع عملية فرز الأصوات، تبادل كلٌّ من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وحملته الانتخابية، وجو بايدن، الاتهمامات لكلٍّ منهما، للتشكيك في نزاهة بعضهما.

وزعم “ترامب”، في تغريدة على “تويتر” صباح اليوم الأربعاء، أن المنافس يقوم بعملية سرقة لأصوات الناخبين، بقوله: “لن ندعهم يفوزون”، في اتهام واضح منه للديمقراطيين بـ”سرقة الأصوات”.

فيما اتهم المرشح الديمقراطي بايدن، ترامب وحملته الانتخابية منذ قليل، بعرقلة عملية فرز الأصوات، مشيرًا إلى أن هذا حتى يتمكن من التلاعب بأصوات الناخبين الأمريكيين.

وخلال كلمة له اليوم، قال “بايدن”: “نحن متفائلون حيال الفوز وسيتطلب الأمر وقتًا لإنهاء تعداد الأصوات في بعض الولايات”، واصفًا فوزه في بعض الولايات بالانتصار الكبير.

فيما أشارت وسائل إعلام أمريكية منذ قليل، إلى أن المشاركة في الانتخابات والتصويت عبر البريد، هو ما أسهم في تأخر إعلان نتيجة الانتخابات الأمريكية حتى الآن.

وكالات: النفط يهبط بعد إعلان ترامب الفوز في انتخابات الرئاسة الأمريكية

تابع مواقعنا