الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الناصر زيدان يروي لـ”القاهرة 24″ قصة إفيه “يا ساقط” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 05:30 م

روى الإعلامي عبد الناصر زيدان، كواليس “الإفيهات” المعروف بها في الفترة الأخيرة والتي يستخدمها الجماهير مؤخرًا وأبرزها كلمة “يا ساقط”.

وقال عبد الناصر زيدان في ندوة لموقع “القاهرة 24”: “الإفيهات دي دائما تأتي من عند الله، بمعنى أنه عندما نجح هاني العتال في انتخابات الزمالك 2017 والناس كلها نائمة الفجر وأنا شغال في البرنامج من 9 الصبح إلى 10 الصبح فاستخدمت كلمة يا ساقط في الحلقة دي”.

وتابع: “كلمة يا ساقط لها روايتان، الأولى عندما سقط أحمد مرتضى منصور كان المراسل بتاعنا في نادي الزمالك ويخبرني أنه معه العتال وأحمد مرتضى فقلت أننا دخلنا التاريخ وطلبت منه أن يعطيني أحدهم، فتحدث أحمد مرتضى أولا وقال أنا مبردش على حد قابض ومرتشي فغضبت جدا وقمت ناظر للكاميرا بكل تركيز وغيظ وقولت له “طب أنت داخل عليا تعمل لقطة ياض يا ساقط وظللت أكررها”.

وأضاف: “غادرت بعد هذه الحلقة ووصلت المنزل وعندما استيقظت في اليوم التالي وجدت نفسي تريند على تويتر لدرجة أن أحمد مرتضى نفسه أصحابه مبيقولولش غير يا ساقط حتى هو نفسه يكرر الإفيه لأنه طيب وفي النهاية نسينا الموضوع واتقفل”.

وواصل: “أنا لا أحب أن أكرر الشيء ولكن الغريب أنهم اشتكوني في الدنيا كلها بسبب كلمة يا ساقط وغرموني في المحكمة بمبلغ 40 ألف جنيه وتم وقفي من جانب المجلس الأعلى للإعلام شهرًا كاملًا لذلك كرهت هذه الكلمة”.

وأكمل: “جاءت انتخابات مجلس الشعب الأخيرة ونجلس على أعصابنا أنا وأبو المعاطي ذكي وبالطبع لن أكرر الإفيه مرة أخرى وكنت مراهنه أن مرتضى هيطلع سادس”.

واختتم: “بعدما قلت نتيجة الانتخابات وبشكل لا إرادي روحت رامي الكراسة وضارب أبو المعاطي في ركبته وقايل يا ساقط وظللنا نكررها سويا بالشكل الذي رآها الناس وخلصنا الإفيه فأبو المعاطي سخن واشتغل وقال يا مرتضى قول الحق اتكيفت ولا لأ وكأن الإفيهات فتحت”.

“الأعلى للإعلام” يوصي بحجب صفحة أبو المعاطي زكي وقناة عبد الناصر زيدان على يوتيوب وفيس بوك بعد شكاوى مرتضى منصور

 

طلب عاجل من عبد الناصر زيدان لمجلس الأهلي

تابع مواقعنا