السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد والزمالك يلجأن لركلات الترجيح لحسم التأهل لدور الـ8 في البطولة العربية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 09:03 م

انتهت أحداث الوقت الأصلي من لقاءالزمالك والاتحاد السكندري بتقدم زعيم الثغر بهدف دون رد، فى المواجهة التى جمعتهما، على ستاد بترو سبورت، فى مباراة الإياب من دور الـ16 لبطولة زايد للأندية أبطال العرب، ليتوجه الفريقين للركلات الترجيح.

جاءت بداية المباراة سريعة،حيث حاول الفريقين السيطرة على وسط الملعب، وكاد الاتحاد يسجل الهدف الأول عن طريق خالد قمر بعد عرضية من الجانب الأيسر سددها برأسية ولكن محمود جنش حارس مرمى الزمالك تصدي لها.فيما سدد كاسونجو كرة قوية من خارج منظقة الجزاء ولكن تصدي لها الهاني سليمان حارس مرمي الاتحاد السكندري ببراعة.

تبادل الفريقان الهجمات و تقاسما الاستحواذ على الكرة في منطقة وسط الملعب ولكن فشل الفريقين في تسجيل أى هدف لينتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

الشوط الثانى

دخل سيد البلد الشوط الثانى من المباراة بحماس كبير و أستطاع الفريق الأبيض السيطرة على وسط الملعب ليفسد هجمات زعيم الثغر.

حاول حلمى طولان المدير الفنى لفريق الاتحاد تنشيط هجوم الفريق السكندري  بالدفع بالمهاجم الغاني إيمانويل بناهينى بدلاً من أحمد داودا فى الدفيفة 57 من زمن المباراة.

بالفعل ينجح بناهيني فى هز شباك الفريق الابيض بهدف التقدم فى الدقيقة 84 من خلال عرضية رائعة من رزاق سيسيه من الجهة اليمنى حولها بناهيني برأسية قوية رائعة مرت على يمين جنش الذي اكتفى بالمشاهدة.

سريعاً اجرى كريسيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك  بعد تلاقيه الهدف الأول تغيراً بنزول مصطفى فتحى بدلاً من إبراهيم حسن فى الدقيقة 87 من عمر اللقاء

لينتهى الوقت الأصلي بتقدم الاتحاد السكندري بهدف دون رد، و يتوجه الفريقين لركلات الترجيح.

 

تابع مواقعنا